نشرت فرانس 24 منذ ثلاثة أسابيع شهادة سينغا أوميونغا وهو طبيب من الكونغو يعمل بمونروفيا في ليبيريا وقد أصيب بفيروس إيبولا وكان في ردهة المستشفى دون علاج ولا غذاء.

نفت إدارة شركة الأشغال والصيانة في موريتانيا (ATTM) أن تكون سرحت مائة مهندس من العاملين معها، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بسبعة مهندسين انتهت فترة العقود معهم، وأربعة آخرين كانوا في فترة اختبار، بالإضافة إلى عدد من المتدرب

افاد مصدر خاص، أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز استدعى أمس بالقصر الرئاسي في نواكشوط وزير الاتصال في الحكومة المقالة سيدي محمد ولد محم..

قالت مصادر قضائية بنواكشوط إن النيابة العامة أمرت بتوقيف رئيس فرع شركة الخطوط الجوية المغربية وأحد كبار مساعديه بعد دفعهما لشيك بدون رصيد لأحد الدائنين.

 

هنأ رئيس حزب التجمع للإصلاح والتنمية "تواصل" الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه بمناسبة إطلاق سراح دبلوماسيين جزائريين كانا محتجزين من طرف القاعدة في مالي، وهذا نص الرسالة التي توصلت وكالة المستقبل بنسخة منها:

أقدم عريس موريتاني في العقد الثالث، على سرقة أربكت أصهاره ووضعتهم في حرج وغضب شديدين، عندما سرق من والد العروس (عمه) مبلغ 500.000 ألف أوقية من حساب شركته التي يعمل فيها، وقدّمها مهراً للعروس.

أنباء دولية

حوادث

الرياضة