باماكو - أ ف ب

اعلنت جماعة "انصار الدين" أمس مسؤوليتها عن الهجمات التي استهدفت نهاية الاسبوع الماضي بلدتين في مالي قريبتين من ساحل العاج وموريتانيا، مهددة بشن هجمات في هذين البلدين.

اشرف وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال السيد جاه مختار ملل زوال اأمس الثلاثاء على تخرج الدفعة الـ 25 من ثانوية التكوين التقني والمهني التجاري المعروفة ب"الثانوية التجارية".

هدد تنظيم "الدولة الإسلامية" بجعل قطاع غزة واحدا من مناطق نفوذهم في الشرق الأوسط، متهما حركة حماس الحاكمة في القطاع بأنها "غير جادة بما يكفي" بشأن تطبيق الشريعة.

أعلنت الاصلية للدواء عن إعاادة فتح أبوابها بعد توقيفها نتيدو تهم ببيع مضادات حيوية بصورة غير قانونية، موضحة أن الوزارة بعد التفتيش والتحريات الضروررية تأكد لها بطلان التهم، زأوضح البيان حرص الشركة على احترام المعايير ال

لم تقلع قط السلطات الصهيونية عن غطرستها، في تحد سافر للقوانين والأعراف الدولية، وتجاهل أخرق لأبسط الأخلاق الإنسانية؛ وهكذا أقدمت، من جديد، على اعتراض أسطول الحرية وعلى متنه رجال ونساء من شرفاء العالم، جاءوا لنصرة إخوانه

إجتمع المجلس العام للبنك المركزي الموريتاني يوم أمس من أجل تقييم مأمورية المحافظ السابق للبنك من خلال المصادقة على التقرير السنوي الذي أعده مكتب التدقيق العالمي "دلوات" عن تسيير البنك لعام 2014.

أنباء دولية

حوادث

الرياضة