قالت مصادر مشاركة في الجلسات المغلقة للمجلس الوزاري للاتحاد الإفريقي، المنعقد اليوم الاثنين في أديس أبابا، إن المجلس وافق على تولى زيمبابوي رئاسة الدورة الحالية للاتحاد الأفريقي (2015).

تعتبر آلام أسفل الظهر من أكثر المشاكل الصحية شيوعا بين الناس، حيث تصيب أكثر من 80% من سكان المعمورة، وتأتى في المراتب الأولى من حيث تردد المرضى على الأطباء، مع برودة الطقس تزداد الشكوى من آلام الظهر.

"عجبا لقوم لا يعتبرون" تعود هذه الأيام للواجهة دعوات للحوار ومبادرات لإخراج المشهد السياسي من الأزمة القديمة- الجديدة التي يتخبط فيها.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم وكالة المستقبل إدارة وعمال  بأحر التعـازي والمواساة ، للإخوة :عمر ولد أمحيحم وعائشة منت أمحيحم وعثمان ولد أمحيحم ولكافة أفراد الأسرة الكريمة وسكان مقطع لحجار بعد وفاة المغفور لها الوا

أثار خبر نشرته صحيفة "غارديان" البريطانية ردود فعل قرائها وآخرين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".. ويقول الخبر الذي نشرته الصحيفة على صفحتها الأولى ان من يشكلون نسبة واحد في المئة من سكان العالم يملكون نصف ثروته.

استقبل وزير العدل السيد سيدي ولد الزين صباح اليوم الإثنين بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد جويل مييرالسفير الفرنسي المعتمد في موريتانيا.

أنباء دولية

حوادث

الرياضة