الاعتداء على فتاة في عرفات قرب العمود11 (تفاصيل)

أربعاء, 2015-10-28 13:04

تعرضت مساء الجمعة الماضي فتاة للاعتداء من قبل شاب ترصدها بينما كانت في طريقها من مكان سكن أسرتها في تفرغ زينه إلى سكن أختها في ترحيل 18 بالرياض "ابيك" .

 وحسب المعلومات التي حصلت عليها - وكالة أنباء الحرية - عن الموضوع فإن الفتاة "سلطانه منت سيدي محمد " استقلت سيارة أجرة من موقف العيادة المجمعة "اكلينك" بالعاصمة في اتجاه "موقف "العمود السادس" بعرفات ،وقد استقل السيارة معها شاب من عشيرتها ، وبينما كان سائق السيارة على الشارع مقابل العمود 17 من عرفات نبهت الفتاة إلى أنها متجهة إلى موقف( العمود السادس) ، لكن الشاب عارضها وقال للسائق أنها زوجته وأنهما متوجهان إلى العمود 11 من عرفات .

 ودخلت الفتاة مع الشاب في خلاف نفت فيه أنه زوجها، وحاولت تأكيد كذب الشاب للسائق ، لكن السائق طلب منها أن تنزل من سيارته حتى لا يدخل في موضوع لا يعنيه مادام الشاب يدعي أنها زوجته.

وأنزل الشاب "سويدي" الفتاة من السيارة كرها وقادها عنوة إلى غرفة يستأجرها في منطقة العمود11 حيث قام بالاعتداء عليها بالضرب والاغتصاب.

وحسب مصدر من أهلها فإن الفتاة تعرضت للضرب والخنق من قبل الشاب حتى أغمي عليها ، واستيقظت فوجدت جسمها عاري من ملابسها وبجانبها الشاب الذي هددها بالقتل إذا هي أفشت ما حدث لأهلها، وغادرت المنزل في اتجاه أختها في الترحيل حيث باحت لها بما تعرضت له من قبل الشاب، وقادتها أختها إلي مفوضية الرياض رقم 3 التي استدعت المتهم وفتحت بحثا في الموضوع بعد استصدار انتداب طبي لمعالجة الفتاة التي تعرضت لكدمات في الوجه.

وحسب المصدر فإن نتيجة الانتداب الطبي أظهرت أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب وإنما أظهرت أنها تعرضت للضرب والخنق .

وقد طلبت الشرطة في المفوضية من الطرفين الصلح بينهما ،إلا أن طرف الفتاة المتضررة رفض ذلك، لكن الشرطة مارست ضغوطها عليه ليقبل ، رغم أن المتهم ليس مستعدا للصلح ويرفض تهمة الاعتداء الموجهة إليه .

 وقد أخلت الشرطة سبيل المتهم بضمانة خاله على أن يحضر الطرفان لاحقا ليوقعا بينهما الصلح رغم رفض الطرف المتضرر.

الحرية نت