حلم ينقذ مضيفا روسيا من الموت في الطائرة التي تحطمت في سيناء

أحد, 2015-11-08 09:18

صورة المضيف وهو يحكي تفاصيل القصة

قبل أسبوع فقط من تحطم الطائرة الروسية السبت الماضي في صحراء سيناء، استقال فجأة مضيف طيران من عمله في الشركة التي تقوم بتشغيل الطائرة، وهيKogalymavia أي الشركة التي عمل فيها سنتين ونصف السنة.

حيث كان من المفترض أن يطير مع 7 أفراد من طاقمها يوم رحلتها إلى ومن منتجع شرم الشيخ، لكن الشاب أوليغ يرماكوف، نجا فيما قتل جل زملاءه، ومعهم 217 راكبا، هم 25 طفلا و130 امرأة و62 رجلا، جميعهم روس مثله، إلا مواطن بيلاروسي و4 أوكرانيين.

ولم يظهر المضيف يرماكوف لوسائل الإعلام الروسية قبل السقوط ليفك لغز سقوط هذه الطائرة التي لم يعرف لحد الأن السبب الحقيقي الذي أدى الى سقوطها.

واختار الظهور اعلاميا بعد مرور مدة على الكارثة، ليكشف عن السبب وراء استقالته من “كوغاليمافيا”، من خلال برنامج بثته قناةNTV التلفزيونية الروسية عبر لقاء معه مساء الأحد الماضي، وترجمت قناة “العربية.نت”.

وذكر هذا الشاب، أنه لم تكن لديه مشاكل مع الشركة، لكن والده هو من طلب منه أن يستقيل، بل ترجاه واستحلفه “مصرا وملحا أن أفعل ذلك، فقدمت استقالتي على الفور نزولا عند رغبة والدي”.

مضيفا أنه “يعرف الطائرة جيدا، كما يعرف كل أفراد طاقمها”، كما “طرت على متنها مرات عدة وبحسب ما كان مبرمجا لعملي، فإنه كان يتوجب عليّ السفر إلى شرم الشيخ والعودة في اليوم نفسه، لكن والدي رأى حلما غريبا جدا، حيث “رأى الكارثة كما حدثت بالضبط، ورآني على متن الطائرة ساعة سقوطها، لذلك ألح عليّ أن أستقيل، ففعلت كما قال لي”

- See more at: http://sahelnews.info/node/1000#sthash.n5btPr4e.dpuf