ائتلاف المنظمات الموريتانية من أجل التعليم يطلق ورشة لتقوية قدرات منتسبيه

ثلاثاء, 2015-12-01 16:43

أطلق ائتلاف المنظمات الموريتانية من أجل التعليم( كوميديك) صباح اليوم الثلاثاء 01 دجمبر بالتعاون مع الحملة العالمية من أجل التعليم و أوكسفام، و(آنسيفا) ورشة تكوينية حول تبادل الخبرات في مجال التسيير لتقوية قدرات منتسبي الائتلاف وأعضاء مكتبه التنفيذي.

وينشط الورشة الخبير الدولي، عضو الحملة الدولية للتعليم، الشيخ أمباو المنسق الوطني للمنظمات السنغالية من أجل التعليم، الذي سيقدم خلال الورشة التجربة السنغالية في هذا الجانب.

وقد افتتحت الورشة من طرف منسق الائتلاف السيد با ممدو صيدو، ونائب رئيس الائتلاف السيد محمد سالم ولد ابوه الذي شكر السيد أمباو على تجشم العناء للحضور إلى موريتانيا للمساهمة في نقل التجربة السنغالية في مجال التسيير لمنظمات المجتمع المدني الموريتاني، كما تمنى نائب الرئيس للمشاركين التمكن من الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من العروض والنقاشات التي ستتم داخل هذه الورشة.

ويستفيد من هذه الورشة التي تدوم ثلاثة أيام 25 من ممثلي هيئات المجتمع المدني الموريتاني، وستتضمن هذه الورشة العديد من العروض التي تتناول بناء الاستراتيجيات وكذلك العوائق التي تقف في وجه مسيري ونشطاء منظمات المجتمع المدني.