التزامات ولد عبد العزيز لسكان تيشيت

أربعاء, 2016-11-16 23:38

تيشيت ,  16/11/2016  -  ترأس رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الأربعاء بمدينة تيشيت، ضمن زيارة سيادته الحالية لولاية تكانت، اجتماعا للأطر والوجهاء والمنتخبين والفعاليات الشبابية والنسوية.

وأفسح رئيس الجمهورية، خلال هذا الاجتماع المجال أمام الحضور، للتعبير عن آرائهم بكل حرية وطرح مختلف القضايا والمشاكل ومقترحاتهم بشأن حلها.

وحرص رئيس الجمهورية على التدخل، كلما كان ذلك ضروريا، للحصول من المتدخلين على توضيحات أكثر، قبل أن يصدر التعليمات إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحل المشاكل المطروحة.

وفي رده على المداخلات، شكر رئيس الجمهورية الحضور ومن خلالهم جميع مواطني المدينة على الاستقبال الحار الذي خصصوه لفخامته، كما أثنى على مستوى التدخلات خلال هذا الاجتماع.

وأكد السيد الرئيس أن جميع القضايا التي تم طرحها ستنال العناية اللازمة، خاصة إنجاز طريق تجكجة ـ تيشيت في أسرع وقت.

وأضاف أنه في انتظار تحقيق هذا الحلم الذي يراود جميع سكان المنطقة، فإن التحسينات التي عرفها هذا الطريق، ستتم مضاعفتها للتخفيف من معاناة السكان.

وقال إن المشاكل التي تم طرحها في مجال الحالة المدنية ستجد الحلول المناسبة، كما ستتم دراسة إمكانية إقامة ثانوية بالمدينة وحل مشكل انعدام الشبكة الهاتفية في مركز لخشب الإداري.

وجرى الاجتماع بحضور الوفد المرافق لرئيس الجمهورية ووالي تكانت والسلطات الإدارية والأمنية.