تحذير خطير : لاتبقو على مقعد المرحاض اكثر من 15 دقيقة والسبب صادم

سبت, 2016-12-10 18:16

جميع البشر يستخدمون الحمام ..وقد ظهرت نتيجة أحصائية عالمية وهىى World Toilet Organisation ظهرت نتائج مفظعة حول تردد الناس لتقضية حاجات بالمر حيث قالت أن الانسان يتردد أكثر من 3000 مرة فى السنة بمعدل النساء تتردد أكثر من ثلاث دقائق والرجال دقيقتين والنتيجة المفزعة هى أن الانسان يقضى أكثر من ثلاث سنوات فى العمر وهو مايكون من وجهة نظرهم تضيع للوقت بشكل باهظ.

 

ولاحظت تلك المنظمة أن النساء يقضين وقت أطول من الرجال بالحمام وهو مايشكل خطرا على صحة الانسان. حيث أن المكوث بالمرحاض لفترة أكثر من ربع ساعة تشكل خطرا كبيرا على صحة الانسان وهذا طبقا لللاطباء عالميين أميركان تابعين لتلك المنظمة العالمية للمرحاض حيث أن المكوث على كرسى الحمام لتلك الفترة يسبب أمراض خطيرة ذلك لان الجلوس على كرسى الحمام لتلك الفترة يزيد الضغط

على العضلات الداعمة للمنطقة الشرج مما يؤدى الى ظهور البواسير ولهذا وطبقا لنصائح تلك الاطباء فلابد من أخراج الفضلات بشكل سريع ذلك لان بعض الناس هوايتهم ان يقرأون وهممكثون على كرسى الحمام, فلابد أن يكون وقت قضاء حاجتنا هو خمس دقائق لاأكثر ويجب غسل اليددين جيدا بعد ذلك. أذن فالمكوث فى الحمام فترة كبيرة يضيع الوقت بشكل مرعب وكذلك يسبب العديد من الامراض كالتهاب عضلات الظهر و البواسير.