تقارير دولية تؤكد اقتراب ظهور الشمس من مغربها

أربعاء, 2017-01-04 19:21

انتشر فيديو لقناة دبي العربية حول اعلان ناسا عن اقتراب شروق الشمس من مغربها بسبب ما اسمته انقلاب الحقل المغناطيسي للارض ! فما هي حقيقة اعلان ناسا شروق الشمس من مغربها وهل هي ظاهرة حقيقية ؟ وما هو مصدر خبر شروق الشمس من مغربها الاصلي ؟ كل هذه الاسئلة نجيب عليها معكم في خمس خطوات حيث نوضح حقيقة اشاعة شروق الشمس من مغربها…

بالفيديو حقيقة اعلان ناسا شروق الشمس من مغربها

 

فيديو قناة دبي العربية الغريب حول اعلان ناسا شروق الشمس من مغربها  اضغط هنا

https://youtu.be/usp4hECBbPA

وكما نشاهد في الفيديو والتي قالت فيه مذيعة قناة دبي العربية ، حول اعلان ناسا عن بدء اقتراب شروق الشمس من مغربها طبقا للظواهر الفلكية ! ، و حسب قولها حذرت ناسا سكان كوكب الأرض من انقلاب الحقل المغناطيسي، مشيرة إلى أنه لا يستطيع التحمل ولم يعد قويا مثل آلاف السنوات السابقة، الأمر الذي يؤدي إلى شروق الشمس من المغرب واختفاء التكنولوجيا التي يعرفها العالم، مؤكدة أنه بدأت تقل قوته بنسبة 5% كل عشر سنوات.

 

مصدر اشاعة شروق الشمس من مغربها

كنا قد استعرضنا معكم في خمس خطوات في العام الماضي تحديد 17 اكتوبر 2015  من هنا مصدر هذه الاشاعة والتي تتكرر كل عام في البلاد العربية دون سبب واضح وتعيد صحف وقنوات عربية نشرها بسخافة غريبة وكما اوضحنا معكم ان مصدر وبداية هذه الاشاعة كان هو خبر قديم صادر عن وكالة ناسا بخصوص ظاهرة حدثت في عام 2004 حينما مر كوكب الزهرة من أمام الشمس وإمكانية رؤية تلك الظاهرة من على كوكب الأرض. وذكرت ناسا أن حدث عبور كوكب الزهرة من أمام الشمس كان مرئيًا لنحو 75 في المئة من سكان الأرض، وأن هذا الحدث قد انتهى عندما اشرقت الشمس على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية.

و من هنا انتشرت الاشاعة حيث تم تحريف شروق الشمس على الساحل الغربى لامريكا الشمالية ‘sun rises in the west coast of north america’ الى شروق الشمس من غرب امريكا وطبعا مع وضع كلمة ناسا فى اى خبر هذة الايام يعطى مصداقية لا كلام حتى لو كان فارغ المحتوى و بدون سند فى الواقع حيث ان تقارير و مقالات وكالة الفضاء ناسا متاحة فى موقعهم الرسمى و لا يوجد أي تقرير جديد يفيد باقتراب شروق الشمس من مغربها.

 

دوران الارض حول نفسها وحدوث الشروق والغروب

ويحدث الشروق والغروب نتيجة دوران الارض حول نفسها وبالتالي تحدث عملية الشروق والغروب بالتوالي علي كافة مناطق كوكب الارض ، اما عن سبب دوران الارض حول نفسها فهكذا خلقها الله سبحانه وتعالي ، فالاصل في الكون منذ ان خلقه الله هو الحركة الدائمة لا السكون ، حيث تدور الكواكب حول نفسها وتدور حول النجوم والنجوم تدور في المجرات والمجرات تبحر في الكون ، وتخضع حركة كوكب الارض لعدد من القوانين وبسبب عدم وجود قوي مضادة لحركة كوكب الارض فالارض مستمرة في الحركة حول نفسها الي ما شاء الله ، فمن المثبت علميا ان دوران كوكب الارض في نفس الاتجاة منذ مايقرب من 4 مليارات سنه لم يتوقف.

 

اما اذا صدقنا او طبقنا الاشاعة التي تقول شروق الشمس من مغربها فان ذلك يتضمن توقف الارض عن الحركة ثم بداية حركتها في الاتجاه المعاكس ! فما هي القوة المغناطيسية او الكتلة الكبيرة التي تستطيع عمل هذا لكوكب الارض ، وحتي مع اقتراب الكواكب من كوكب الارض لا يحدث هذا التأثير ، لذلك نطلب منكم في خمس خطوات عدم تناقل الاشاعات و تخويف وترهيب الاخرين دون سند او دليل واضح.

 

ويمكنكم قراءة المزيد هنا عن….

انعكاس المجال المغناطيسى للقطبين بالتفصيل