مصدر أمني يقدم حصيلة الاعتداءات المسجلة هذا الأسبوع

خميس, 2017-01-05 00:19

أكد مصدر أمني مأذون أن حصيلة الاعتداءات المسجلة هذا الأسبوع عند مفوضيات نواكشوط في الولايات الثلاث لم تتجاوز 8 حالات تم اعتقال جميع منفذيها وتمت مباشرة المساطر القضائية بحقهم.

وأضاف المصدر أنه في ولاية نواكشوط الجنوبية لم تسجل لدى الشرطة من فاتح يناير لحد الساعة سوى حالتين تتمثلان في اعتداء عصابة على شخص وطعنه بسكين وسلب هاتفه وهي العصابة التي نفذت نفس الليلة عملية مماثلة حيث سلبت هاتفا من أحد المارة وتم اعتقال العصابة التي يقودها صاحب سوابق.

أما في نواكشوط الغربية فلم تسجل أيضا سوى حالتين في السبخة إحداها تمثلت في عملية الشروع في السطو على منزل تم على إثرها اعتقال الجناة قبل إتمام العملية والأخرى حالة اغتصاب نفذها صديقان لفتاة كانا خارجين معها وتم اعتقال الجميع.

وبخصوص نواكشو ط الشمالية تم تسجيل أربع حالات ثلاث منها شكايات بسرقات هواتف والرابعة إقدام عصابة من القصر على الاعتداء على صاحب عربة من الطوارق حيث تم تسجيل سرقة هاتف في العملية وتم اعتقال العصابة حسب تعبير المصدر الأمني.

وشدد المصدر الأمني على أن جميع مفوضيات العاصمة لم تتلق سوى هذه الحالات وأن الحالة الأمنية مطمئنة راجيا التريث قبل زرع الخوف في نفوس المواطنين متهما جهات معارضة في الخارج بالوقوف وراء بث هذه الشائعات مشددا على اليقظة الأمنية والخبرة التي يتحلى بها منسبو الأجهزة الأمنية حسب تعبيره.