بعد هزيمته سامباولي : سوسيداد قوي مثل الريال على أرضه

جمعة, 2017-01-06 18:19

أكد مدرب إشبيلية الإسباني، الأرجنتيني خورخي سامباولي أن "الانتفاضات دائما ما تكون مرتبطة بالتغلب على الأوضاع الصعبة"، مثل الهزيمة التي تلقاها فريقه الأربعاء أمام ريال مدريد (3-0) في كأس الملك، ولذلك تمنى بأن يعود فريقه لتقديم كرة العام الماضي غدا، السبت، في سان سباستيان.
 

 

وأشار سامباولي في مؤتمر صحفي إلى أن فريقه "أعطى فرحة كبيرة" في النصف الأول من الليجا لجمهوره، ولكنه نبه إلى أن "ريال سوسيداد قوي للغاية في ملعبه مثل ريال مدريد على البرنابيو"، ولذلك فهو ينتظر مواجهة منافس "قوي وصاحب مستوى مرتفع".

وأكد أن "النقد الذاتي موجود دائما"، مشيرا إلى أن الهزيمة أمام ريال مدريد يجب النظر إليها "كدرس" ودون التفكير في "الألم أو التبرير بالقول بإنها كانت ليلة سيئة أو أن الحكم كان سيئا"، بينما ما حدث أن ريال مدريد فاز بالمباراة بالعاملين النفسي والفني.

وكشف المدرب أنه قرر الاحتفاظ ببعض اللاعبين من أجل مواجهة الغد، لأنه كانت تفصله ثلاثة أيام فقط بين اللقائين، وبالتالي سيلعب في أنويتا "اللاعبين المنتعشين"، لكن ليس بينهم المدافع الفرنسي كلمنت لونجليه، المنضم للفريق حديثا.

وأكد المدير الفني أن لونجليه الذي تدرب تحت إمراته الجمعة ينتظره "مستقبل كبير"، و"سيلعب عندما يتأقلم بعض الشيء على النظام"، لأن لديه "تمريرة رائعة" لكن بالنظر إلى سنه، "فلا يزال صغيرا".

كووورة