هيجوايين قد ينصح ميسي بالأنضمام للسيدة العجور

سبت, 2017-01-14 13:43

أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، اليوم، السبت، أنه يمكن أن ينصح مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام إلى فريق "السيدة العجوز"، مؤكدا أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي بطولة "صعبة"، وتتيح التحسن.
 

 

واعتبر هيجواين أيضا أن يوفنتوس وريال مدريد، النادي الإسباني الذي لعب بصفوفه خلال 7 مواسم، لديهما "نفس عقلية" الفوز، وذلك في مقابلة نشرتها صحيفة "توتو سبورت" اليوم.

وصرح اللاعب "بالطبع قد أنصح ميسي باللعب في يوفنتوس. إنها بطولة (الكالتشيو) شاقة، وبالأخص على المستوى الدفاعي. لا أعلم ما إذا كان ميسي، و(البرتغالي) كريستيانو رونالدو سيسجلان أهدافا أقل هنا، ينبغي أن نرى ذلك. الأكيد أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي بطولة صعبة، وبالنسبة لي كان جيدا، وتحسنت".

وأثيرت الشكوك في الفترة الأخيرة حول مستقبل ميسي مع برشلونة، إذ لم يجدد اللاعب الأرجنتيني عقده حتى الآن، فيما أكدت إدارة النادي أن مسألة التجديد باتت معقدة.

كما أبدى هيجواين سعادته بالانضمام لبطل إيطاليا وشبه ناديه الحالي بريال مدريد، قائلا إنه "متشابه جدا، تقريبا مماثلا لريال مدريد. في الريال واليوفي تكافح من أجل الوصول إلى النهاية بجميع المنافسات. مشجعو الجانبين تطلعاتهم كبيرة. بين تورينو ومدريد قد تتغير طريقة اللعب، ولكن العقلية هي نفسها. عليك أن تفوز بكل شيء".

وفيما يتعلق بالفترة التي قضاها في الملكي، أكد هيجواين أنه يود أن يشكر الإسباني راؤول جونزاليس، والهولندي رود فان نيستلروي، مضيفا "حين وصلت إلى مدريد كنت في الـ18 من عمري، وهما ساعداني كثيرا على التطور".

وعند سؤاله عن لاعب كرة القدم الأكثر إلهاما بالنسبة له، أكد أن النجم البرازيلي رونالدو نازاريو هو مثله الأعلى.

وبين في هذا الصدد "أشاهد مقاطع فيديو لرونالدو البرازيلي. بدأت حين كنت صغيرا، ومازلت أقوم بذلك حتى الآن. إنه الأفضل في التاريخ في مركزي. تعجبني سرعته وحركاته. كما حالفني الحظ باللعب معه لمدة شهر في مدريد".

وأضاف "تقليده مستحيل، ولكنه مثلي الأعلى وأدرس" طريقته في اللعب.

وعن الـ90 مليون يورو التي دفعها يوفنتوس مقابل التعاقد معه الصيف الماضي، أكد هيجواين أنه لا يشعر بالضغط بسبب هذا المبلغ المالي الضخم، ولكنه شدد على أن هدفه هو إعادة هذه الثقة للنادي الإيطالي.

وتابع: "التدريبات هنا رائعة للغاية وخاصة مع بوفون وثلاثي الرعب بونوتشي وبارزالي وكيليني، دائما ما يثني عليهم والدي".

وتطرق هيجواين للحديث عن مواطنه باولو ديبالا، زميله في الفريق، موضحاً: "انه لاعب يملك موهبة رائعة، وأتمنى له كل التوفيق وأن يحرز الألقاب مع يوفنتوس وكتابة تاريخ لنفسه".

كووورة