أول محترف مصري بموريتانيا: متفائل بالتجربة الجديدة

ثلاثاء, 2017-01-17 21:53

أكد عبد الله الزيات أول لاعب مصري يحترف بالدوري المصري، أنه وقّع رسميًا مع إف سي انواذيبو، ليلعب معه مرحلة الإياب من البطولة الموريتانية التي تنطلق نهاية الأسبوع الحالي.

وأشار في تصريحات خاصة  إلى أنه سعيد بخوض تجربته الاحترافية كأول لاعب مصري في الدوري الموريتاني، متوقعًا مستقبلاً زاهرًا للكرة الموريتانية خلال السنوات القليلة القادمة.

وأضاف أنه كان على اتصال مع وكيل أعماله الذي حصل على عقد احترافي للعب في نادي الرياض الموريتاني، ولكن عدم التزام القائمين على النادي ببنود العقد الذي تربطه بهم جعلته يقرر الرحيل نحو إف سي انواذيبو.

وفي رده على سؤال يتعلق بطعن الرياض في أحقية انتقاله لإف سي انواذيبو، قال الزيات إنه حصل على خطاب رسمي من إدارة الرياض تؤكد عدم وجود أي مطالبات قانونية حوله، مما يعني أن عملية انتقاله لفريقه الجديد سليمة تماما.

وحول ابتعاد فريقه عن المنافسة على لقب الدوري الموريتاني رغم موارده المالية الكبيرة، أوضح الزيات أن تغيير المدربين ربما ساهم في النتائج السلبية لإف سي انواذيبو في مرحلة الذهاب من الدوري الموريتاني، لكنه متفائل بتدارك الأمر في مرحلة الإياب، مطالبًا مشجعي ناديه الجديد بمواصلة الوقوف خلف فريقهم حتى العودة مجددًا لمنصات التتويج.

كووورة