بشري سارة...... أمراض السرطان يمكن شفاؤها......

أربعاء, 2017-02-01 00:43

يؤكد دكتور Leonard Coldwell ” السرطان يمكن شفاؤه !”. الفيديو في نهاية هذا المقال مهم جداً. يجب أن يراه كل الناس. السرطان يمكن أن يشفى ! أتتخيلون المفاجأة التي ارتسمت على وجهي عندما شاهدت هذا؟ في الواقع، أظن أن الكثيرين من بينكم فد تفاجأوا مثلي.

 

ماتت أمي بالسرطان في نفس الوقت الذي أنهيت فيه المدرسة. هذه التجربة غيرت حياتي بالكامل. ومن يومها، أنا أستعيد ذكرى أمي وهي تقترب من الموت شيئاً فشيئاً. بصراحة، لا أرغب في الكلام عن هذه التجربة.

 

لكنني أستطيع أن أقول لكم هنا – هذا كان مؤلماً جداً. أعرف أيضاً أن الكثيرين منكم خسروا عزيزاً عليهم بسبب السرطان – صديق، عضو في العائلة، ولد، أحد الوالدين – والقائمة تطول وتطول… السرطان يمكن أن يهاجم أي شخص- أنتم لا تعرفون أبداً إذا كنتم ضحيته التالية.

 

يمكن علاج الأورام. هناك صناعة تساوي مليارات الدولارات من أحل علاج السرطان.

 

سمعت هذا مرات عديدة ! لكن أتعتقدون حقاً أن هذه العلاجات تشفي السرطان ؟ ضحى أبي بكل شيء تقريباً ليدفع ثمن أدوية أمي. لقد فعلنا كل ما يمكننا فعله. استغرق علاج أمي وقتاً طويلاً. لكن في النهاية، لسوء الحظ، توفيت أمي بسبب السرطان.

 

منذ بضعة أيام وقعت على هذا المقال الذي يؤكد : ” بسبب بروتوكول مرعب، ملايين الناس يموتون والآلاف لم يشفوا إلا جزئياً. في كل تاريخنا، وكالة الغذاء والدواء (الأميركية) سممت الناس بشكل متعمد. هذه الشركات تفعل أي شيء لتكسب أموالاً. أرجوكم أن تتحركوا “.