ميسى مهدد بالغياب عن كأس الملك الاسباني

اثنين, 2017-02-06 18:05

كووورة : يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خطر الغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا حال تأهل تخطى الفريق الكتالوني، عقبة أتلتيكو مدريد، في إياب نصف النهائي، غدًا الثلاثاء.

ويملك برشلونة، فرصًا قوية في بلوغ نهائي كأس الملك، حيث يخوض مباراة الإياب على ملعب الكامب نو، بدعم من جماهيره، فضلاً عن فوزه في لقاء الذهاب، الأسبوع الماضي (2-1)

ويواجه ميسي، خطر الغياب، في حال تلقيه بطاقة صفراء، حيث يملك النجم الأرجنتيني، بطاقتين صفراويين، في رصيده، وفي حال ما تم إنذاره، فإنه لن يشارك في المباراة النهائية، حال تأهل برشلونة.

ويواجه كل من المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والظهير الإسباني جوردي ألبا، نفس مصير ميسي، في حال حصولهما على بطاقة ثالثة، حيث يملك لاعب منهما، بطاقتين صفراويين.

وسيدير الحكم جيل مانزانو، المباراة، غدًا على ملعب الكامب نو، وهو يعتبر ثالث أكثر حكم إظهارًا للبطاقات الصفراء في إسبانيا هذا الموسم، بـ65 بطاقة.

وأدار مانزانو، مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا في الكامب نو أيضًا، ووفقًا لما قالته صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، فإن هذه المباراة شهدت الكثير من الأخطاء من الحكم لكنها لم تكن حاسمة.