الكشف عن هوية الرجل الذي عثر على جثته قبل أسبوع(تفاصيل)

أحد, 2017-02-12 14:32

أفادت مصادر اعلامية مطلعة أن المواطن الذي شغل منصات التوصل الاجتماعي الاسبوع الماضي والذي عثر عليه ميتا بطريقة بشعة يوم الأحد 5 فبراير 2017 على بعد 14 كلم جنوب انواكشوط على طريق روصو قرب خزان المياه الكبير وقد فارق الحياة وسط ظروف غامضة،  حيث انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وبحسب معلومات المصدر فالمتوفي هو يحي اسحاق من سكان بير الدده التابع لماطعه أبي تليميت وهو تاجر حيث كان يملك دكانا في مقاطعة عرفات بانواكشوط الجنوبية.

ويقول ذوي الضحية وفق ما نقل عنهم المدون المعروف”اسحاق الفاروق” الذي أورد الخبر على صفحته الشخصية أنه باع دكانه منذ اشهر وبدأت تظهر عليه بعض التصرفات غير المألوفه له قبل أن ينكشف لاحقا أنه لم يعد يتمتع بكامل قواه العقلية.

وقد اختفى الرجل منذ اسابيع وعثر عليه ميتا رحمه الله على طريق روصو غير بعيد من العاصمة انواكشوط .

وبحسب معلومات المصدر  كان أول من عثر عليه هو رجل من أهل البدو فأخبر السلطات بالخبر،  فاتجهت نحوه فرقة من الدرك صحبة وكيل الجمهورية غير أن الرجل الذي اخبر عن وجود الجثة لم يضبط المكان بشكل جيد وذلك لشدة الفزع الذي أصابه ليتم العثور عليه بعد جهد مضني استمر ليله كامله وذلك من طرف فرقة الدرك ليتم التوجه به إلى مستشفى الصداقه الجة والتعرف على أسباب االوفاة وكذلك محاولة العثور على ذويه وهو الأمر الذي تم في النهاية.

الحريةنت