انتبه !! اذا وجدت هذه الأرقام على الموز والفاكهة لا تشتريها أبداً

خميس, 2017-02-16 16:13

كلنا نرى هذه الملصقات الصغيرة على الفواكه والخضروات المختلفة، وتختلف أرقامها والرمز الموجودة عليها فمن أين تأتي هذه الأرقام وعلى أي شئ تدل وما الفرق بينها ؟!! إن هذه المعلومة هامة جداً وعليك تبليغها للجميع.

 

في الغالب عندما ترى هذه الملصقات على الفاكهة فإنك تقوم بنزعها ثم غسل الفاكهة وتناولها ولكن تمهل !! فيجب عليك أن تكون أكثر حرصاً في المرات القادمة لأن هذه الأرقام الموجودة تدل على مدى جودة هذه الفاكهة وليس على سعرها أو اي شئ اخر.

 

إن الفاكهة والخضروات المتواجدة في السوق والتي يتم بيعها يمكن تقسيمها إلى 3 أنواع ، أول نوع وهي المنتجات الطبيعية التي تتم زراعتها في الحقول والمزارع، والنوع الثاني هي المنتجات التي تتم زراعتها بمساعدة بعض الأسمدة الكيميائية لأنها تعتمد على هذا السماد الكيميائي ، النوع الثالث وهو أخطرهم وهو عبارة عن الفواكه والخضروات التي تصنع في المعامل من خلال التعديل الوراثي والتلاعب الجيني بها للحصول على المنتج المطلوب ، فتكون الفاكهة أكبر في الحجم ولونها أفضل وشكلها أحسن من باقي أنواع الفاكهة، ولكنك عند تذوقها سوف تشعر بأن طعمها سئ وحتى لو كان طعمها عادياً وهذا قليل فإن تناول أطعمة معدلة جينياً أمر غاية في الخطورة.

 

الآن نخبركم على كل رقم وعلى ماذا يدل ، الملصقات الموجودة على كل منتج تحتوي وتتكون من خمس أرقام، غذا بدأت هذه الأرقام برقم 9 فمعناه أنه منتج عضوي، وإذا كانوا 4 ارقام يبدأون بالرقم 3 أو 4 فهي فاكهة مزروعة بالسماد الكيميائي، وإذا كانوا خمس أرقام وبدايتهم الرقم 88 فهذه هي المنتجات المعدلة جينيا والاخطر فيجب عليك الابتعاد عنها وتجنب أكلها حفاظاً على صحتك وصحة أهلك.