النجم الشهير سلمان خان يحقق حلم المصرية “أسمن فتاة في العالم”

اثنين, 2017-02-20 00:51

اعلن الممثل الهندي الشهير سلمان خان، أنه سيحقق أمنية المصرية إيمان عبدالعاطي “أسمن فتاة بالعالم” بعد أن نقلت إلى الهند لتلقي العلاج وإجراء جراحة للتخلص من وزنها.

وتعاني إيمان البالغة من العمر 36 عاماً من مرض تسبب في خلل بالغدد وهرمونات الجسم، ليصل وزنها لـ500 كيلوجرام ما جعلها طريحة الفراش منذ أكثر من 25 عاماً لوزنها الهائل.

 

 

وكانت إيمان عبرت عن إعجابها بنجم بوليوود الشهير وأنها كانت تتابع أفلامه أثناء الانتظار لإجراء الجراحة بمدينة بومباي التي سافرت لها مؤخرا لتلقي العلاج.

وبعد أن احتار أطباء مصر في علاجها، قرر طبيب هندي متخصص في جراحات السمنة علاجها ببلاده، بعد أن تم تجهيز جناح لها في أحد المستشفيات الهندية، ونقلها على طائرة خاصة.

وأعلن الفريق الطبي المعالج لإيمان أنها لن تستطيع إجراء الجراحة قبل أن تفقد 100 كيلوجرام من وزنها البالغ 500 كيلوجرام.

 

 

وقال سلمان خان، في تصريحات لوسائل إعلام هندية: “لقد وصلتنا رغبة إيمان في مقابلة سلمان الذي سوف يفي بالتأكيد وسيقابل الفتاة”.

وأضاف “لم نتلق أي طلب رسمي من المستشفى حول تلك المقابلة، ولكن بمجرد أن نستلم الطلب سوف يذهب سلمان لها على الفور”.

 

 

ونجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، الجمعة الماضي، في إنزال إيمان من منزلها بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، تمهيداً لنقلها إلى مطار برج العرب الدولي، لعلاجها بالهند.

توصل الطبيب الهندي واسمه “لاكداوالا” إلى حالة إيمان عبر طبيب مصري يعمل بالسعودية وتواصل مع أسرتها، ووعد بعلاجها والتكفل بمصاريف سفرها إلى الهند.

وانتشرت قبل عامين صور إيمان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

 

 

ودشن الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل هاشتجات عديدة ودعوات مختلفة، للمساعدة في علاج الفتاة التي لم ترَ النور منذ 25 عاماً حيث كانت بالفرقة الخامسة في المرحلة الابتدائية.

وكتبت وسائل إعلام غربية عن الفتاة التي تعد الأثقل في العالم، لتفوق الأمريكية بولين بوتر، التي سجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عام 2011، كأثقل امرأة على قيد الحياة بوزن 292 كيلوجراماً.