منت المصطفي: لدينا أدلة مؤكدة عن وجود رشيد مصطفي حيا

ثلاثاء, 2017-04-04 16:49

السيدة تسلم منت المصطفي

قالت رئيس المبادرة الشبابية لإطلاق سراح رشيد مصطفي السيدة تسلم منت المصطفي إن لديها أنباء مؤكدة أن رشيد مصطفى مازال على قيد الحياة في جمهورية أنغولا .

وأضافت منت المصطفي فى بيان أصدرته أنه الرئيس الموريتاني ببذل كامل جهده من أجل إطلاق سراح الرجل وخاصة فى هذه الظرفية التي تتميز فيها موريتانيا بفاعلية دبلوماسية ساهمت فى عودة بعض المعتقلين حسب البيان الذي جاء فيه 

 

" إيمانا منا بضرورة مواصلة الجهود للوصول إلى الحقيقة، وسعيا إلى إنارة الرأي العام حول قضية السيد رشيد مصطفى فإننا في المبادرة الشبابية لإطلاق سراح رشيد مصطفى نود التذكير بما يلي:

أولا : أن لدينا أنباء من مصادر موثوقة تؤكد أن رشيد مصطفى مازال على قيد الحياة في أنغولا ولله الحمد.

ثانيا: نطالب السلطات العليا وخاصة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ببذل الجهود من أجل إطلاق سراح رشيد مصطفى، وبالذات في هذه الظرفية التي تتمتع فيها بلادنا خارجيا بفعالية ديبلوماسية مشهودة ،ساهمت في عودة بعض المعتقلين في الخارج إلى موريتانيا.

ثالثا: نشكر كل الذين وقفوا معنا في هذ الظرفية الخاصة، منذ بدء القضية قبل حوالي سبع سنوات، ونشد على أيديهم مسؤولين ومنتخبين وحقوقيين وإعلاميين ونطالبهم بمواصلة الدعم لنا حتى نحقق ما نسعى من أجله، ويعود رشيد مصطفى إلى ذويه ووطنه سالما معافى بإذن الله. رئيسة المبادرة تسلم منت المصطفى"

السراج