الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع

أحد, 2017-04-09 16:20

ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف - العرب نيوز - ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف

[09/أبريل/2017] نيويورك- سبأ:
 ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم الجمعة بعد أن قال مسئول بارز في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إن خطة المجلس لتقليص محفظة السندات هذا العام لن تؤخر كثيرا دورة رفع أسعار الفائدة.
وارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في 3 أسابيع عند 101.26 وسجلت أحدث قراءة له ارتفاعا نسبته 0.5 في المائة إلى 101.16 .

ولامس الدولار أعلى مستوى أمام العملة اليابانية خلال الجلسة بعد تصريحات رئيس بنك نيويورك الاحتياطي الاتحادي وليام دادلي وسجلت أحدث قراءة ارتفاعا نسبته 0.3 في المائة إلى 111.16 ين.

وسجل الدولار أعلى مستوى في 4 أسابيع أمام اليورو الذي هبط 0.5 في المائة إلى 1.0587 دولار.

وكان الدولار قد تراجع في البداية بعد تقرير الوظائف الأمريكية لشهر مارس الذي جاء ضعيفا لكنه تعافى بعد ذلك.

وقال دادلي المؤيد لأسعار الفائدة المنخفضة يوم الجمعة المنصرم إن تقليص محفظة المجلس من السندات البالغ حجمها 4.5 تريليون دولار ستدفع إلى "وقفة صغيرة" في خطط المجلس الخاصة برفع أسعار الفائدة.

وقال محللون إن المستثمرين ما زالوا يتوقعون زيادتين في أسعار الفائدة في 2017 وإن كانت إمكانية رفع أسعار الفائدة في يونيو تراجعت إلى 61 في المائة بعد تقرير الوظائف من 70 في المائة مساء الخميس.

وجاء تعافي الدولار في وقت سابق بدعم من تقرير أظهر أن الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة زادت بواقع 98 ألف وظيفة الشهر الماضي وهي أبطأ وتيرة منذ مايو الماضي.

وانخفض معدل البطالة إلى 4.5 في المائة من 4.7 في المائة في فبراير.
سبأ

ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ارتفاع الدولار لأعلى مستوى في 3 أسابيع بعد تصريحات مسئول وبيانات الوظائف - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.