بيكيه: يوفنتوس كان الأفضل

أربعاء, 2017-04-19 23:41

اعتبر الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني اليوم إن تأهل يوفنتوس الإيطالي لنصف نهائي دوري الأبطال عقب التعادل سلبيا في إياب دور الثمانية على ملعب كامب نو كان "مستحقا".

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "يوفنتوس فريق عظيم. أعتقد أنه بوجه عام كان هو الفريق الأفضل في هذا الدور. استحقوا الفوز وأتمنى الأفضل لهم في طريقهم نحو النهائي، لأنه بإمكانهم التتويج باللقب".

وأكد اللاعب أن الصلابة الدفاعية للفريق الإيطالي منعت البرسا من تكرار العودة التاريخية مثلما حدث في الدور السابق أمام باريس جان جيرمان حينما خسر في ذهاب ثمن النهائي برباعية نظيفة وعاد ليفوز بستة أهداف لواحد على ملعب كامب نو.

وأضاف بيكيه "حاولنا فرض طريقة لعبنا على المباراة، لكن الأمور كانت معقدة، خلقنا فرصا في البداية لكنهم شيدوا جبلا بمرور الوقت أمامنا. هم إيطاليون ويدافعون جيدا، هم متخصصون في هذا الشأن، جئنا هنا للعب كرة القدم ولم نتمكن".

وأعرب اللاعب عن ثقته في ألا يؤثر اقصاء البرسا، الذي كان قد خسر في الذهاب بثلاثية نظيفة، على الفريق قبل مواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل في كلاسيكو الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وصرح بيكيه "يوم الأحد مباراة مختلفة، سنخوض تحديا مختلفا وسنحاول المنافسة والفوز، هذا الملعب حالفنا عليه التوفيق خلال السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أننا وبصورة واضحة لسنا في أفضل مستوياتنا، لكن يمكننا الذهاب هناك من أجل الفوز"  

يالا كورا