مدارس برج العلم تنفي شائعة أنسحاب بعض طواقمها وهي تحضر للسنة المقبلة

أحد, 2017-06-04 12:59

مدير مدارس برج العلم

نفى زكريا أزويرك المدير العام لمجمع مدارس برج العلم الخاصة في موريتانيا أن يكون قد انسحب أي عنصر من طواقم المجمع التدريسية كما تداولته بعض المواقع الصحفية في موريتانيا مؤخرا، وفق تعبيره. مؤكدا أن من أعلنوا انسحابهم  لا علاقة لهم بمؤسسته.

وأكد أزويرك، خلال مائدة إفطار نظمها مساء المس على شرف عدد من الصحفين الموريتانيين، أن المجمع عاش أزمة صعبة طيلة العام الدراسي المنقضي، إلا أنهم استطاعوا تجاوزها، وأنهم يعملون على مواصلة علهم بجدية وعطاء  أكثر، رغم ما يحاك ضدهم من شائعات تريد أن تفت من عضدهم.  

نافيا أن تكون لمدارسه أية علاقة بالارهاب، فهم طيلة السنوات الماضية ظلوا محترمين بقانون الدولة ويعملون بشفافية، وهذا ما تشهد عليه المصالح المختصة.

وشكر السلطات الموريتانية على تعاطيها مع الملف، وخاصة وزارة   التهذيب الوطني ، مضيفا أن ملف المجمع التعليمي بيد الرئاسة الموريتانية وهي من تقرر فيه، مؤكدا أنها صمدت أمام الكثير من الضغوط لمدة أكثر مما كان متوقعا منهم في إدارة برج العلم.وقال إن المجمع لا يعاني من أية مشاكل في الوقت الراهن، وأن وزارة التهذيب الوطني قد أكدت لهم في وقت سابق أن مجمعهم التعليمي مرخص من طرفها.