رونالدو يزف خبرًا سارًا لعشاقه في مختلف أنحاء العالم

أربعاء, 2017-07-19 00:48

زّف أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو، خبرًا سارًا لعشاقه، بالتأكيد أنه سيُصبح أبًا للمرة الثالثة في غضون أشهر قليلة، لكنها ستكون المرة الأولى لأم غير مجهولة.

ورُزق صاروخ ماديرا بتوأم الشهر الماضي، من أم مجهولة، قيل أنها سيدة أمريكية الجنسية، وحصلت على مقابل مادي كبير، نظير الموافقة على المشروع، الذي جاء بتخطيط من أم صاحب الـ32 عامًا، لإنهاء وحدة الإبن الأكبر جونيور، البالغ من العمر سبع سنوات، وهو أيضًا وُلد من أم مجهولة.

وسُئل الدون أثناء وجوده في أحد مطاعم جزيرة إيبيزا لتناول العشاء مع صديقته الحسناء وبعض الأصدقاء المُقربين، عن صحة الأنباء التي تتحدث عن حمل جورجينا، فأجاب لصحيفة موندو ديبورتيفو “نعم هذا صحيح، وأنا سعيد بإنجاب ابن آخر في الطريق”.

ويقضي رونالدو عطلته الصيفية مع صاحبة الـ22عامًا، التي تعمل حديثًا كعارضة الأزياء، على شواطئ جزيرة المشاهير الإسبانية، وطوال الفترة الماضية، التقطت عدسات البابارتزي –مطاردو النجوم- الكثير من الصور لصديقة الدون، ببطن زائد عن الحد قليلاً، وهو ما تم تفسيره على أنها حامل في أشهرها الأولى، قبل أن يؤكد المعلومة بنفسه، بعد جدل استمر أكثر من شهرين.