ولد بدر الدين: استغرب عدم استجوابي رغم صداقتي لولد بوعماتو

سبت, 2017-09-02 02:37

ندد القيادي المعارض محمد المصطفى ولد بدر الدين بمنعه منع قادة المعارضة من دخول قصر العدل صباح اليوم للتضامن مع الصحفيين والنقابيين وأعضاء مجلس الشيوخ الذي تم استدعاؤهم اليوم للمثول أمام وكيل الجمهورية، مستغربا عدم استدعائه شخصيا في هذا الملف، والتحقيق معه فيه.

وقال ولد بدر الدين إن الشرطة منعته وعددا من قادة المعارضة من دخول قصر العدل، مؤكدا أنه "لو أنصف الدهر لكان من استدعوا اليوم برآء، من استدعوهم هم المتهمون".

وأكد ولد بدر الدين استغرابه لعدم استدعائه واستجوابه في هذا الملف، قائلا: "لماذا لم يستدعوني ويستجوبني، أنا أعترف لهم مسبقا أنني من أصحاب بوعماتو، وأؤكد أنني من أصحابه الذي لا يخفون ذلك، لأن في الحكومة من يخفي صداقته".

وأضاف: "كما أعترف لهم أنني قمت بكل ما قام من تم استدعاؤهم في هذا الملف، وبالتالي فإخراجي منه جد مستغرب". وحاول القيادي المعارض محمد المصطفى ولد بدر الدين مع عدد من قادة المعارضة دخول قصر العدل للتضامن مع المجموعة التي تم استدعاؤها اليوم للمثول أمام وكيل الجمهورية، وأكدوا تنديدهم باستغلال الأجهزة العمومية، وتطويع القوانين في تصفية الحسابات الشخصية. حسب قولهم. عن الاخبار