حزب "تواصل" يوفد عددا من قياداته لدعم حملة الانتساب في الداخل

ثلاثاء, 2017-10-24 10:17

أوفد حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية "تواصل" عددا من قياداته لبعض الولايات الداخلية من أجل دعم حملة الانتساب للحزب الممهدة لمؤتمره الثالث المقرر أيام 22-23-24 دجمبر 2017.

و قاد وفد الحزب إلى الولايات الشمالية الأمين الوطني للشؤون السياسية الأستاذ الشيخان ولد بيبه صحبة السيد محمد محمود ولد برو عضو مجلس الشورى عضو أمانة تنظيم الشمال و السيد عبد الله ولد اسباعي اتحادي الحزب على مستوى ولاية آدرار.

حيث ترأس الوفد تجمعا جماهيريا لمنتسبي الحزب في مدينة أطار مساء الأحد.

و خصص النشاط للتعبئة لحملة الانتساب الجارية كما تم خلاله الحديث عن الوضعية السياسية في البلد و تقديم صورة عن واقع الحزب.

كما نظم الوفد اجتماعا مع أطر الحزب في ولاية آدرار حثهم خلاله على مضاعفة الجهود لاغتنام الفترة المتبقية من حملة الانتساب الممهدة للمؤتمر الثالث.

و على جدول أعمال رحلة الوفد التي انطلقت من انواكشوط السبت زيارة مقاطعات: أطار، أوجفت و أكجوجت.

كما انطلق وفد آخر لدعم الانتساب على مستوى ولاية كوركول، و يضم الوفد كلا من: الأمين الوطني للتكوين المهندس أحمد سالم ولد أحمد دكله و الامين الوطني المساعد لتنظيم الجنوب كوناتي آمدو و السيد عباس إبراهيم آتى عضو مجلس الشورى.

و يسعى الوفد إلى زيارة مقاطعات الولاية الأربع بالتنسيق مع لجان الانتساب المحلية و قد نظم حتى الآن لقاءات في كل من كيهيدي و أمبود.

وقال رئيس الوفد المهندس أحمد سالم ولد أحمد دكله إن اللقاءات و الاتصالات تشير إلى أن الآفاق واعدة.

و من المقرر أن ينطلق وفد ثالث اليوم الثلاثاء باتجاه مقاطعة بوكي.