أتليتكو مدريد يُقاضي برشلونة أمام الفيفا!

أربعاء, 2017-12-20 00:32

أفادت تقارير إسبانية، أن الفترة القادمة ستشهد معركة حامية الوطيس بين أتليتكو مدريد وبرشلونة، وذلك بالتزامن مع عودة التقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

من جانبها، كشفت صحيفة “الماركا” واسعة الانتشار في إسبانيا، عن نية رئيس الهنود الحمر إنريكي سيريزو في تقديم شكوى ضد العملاق الكتالوني أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد حصوله على معلومات، تُفيد بتلقي صاحب الـ 26 عامًا اتصالات من مسؤولي برشلونة تمهيدًا لضمه في الميركاتو المُنتظر.

وكان غريزمان قد مدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد في حزيران/يونيو الماضي حتى 2022، مما يدعم موقف النادي المدريدي بشكل كبير في شكواه أمام الفيفا، والعكس بالنسبة لبرشلونة، الذي سيكون في هذه الحالة قد خالف القواعد.

والمعروف أن مهاجم ريال سوسييداد سابقًا، قد كشف عن رغبته في مغادرة فريقه الإسباني في فصل الصيف الماضي، لدرجة الاعتراف بأن فرص انتقاله إلى مانشستر يونايتد تزيد عن 60%، لكن بعد العقوبة التي فرضها الفيفا على الأتليتي بمنعه من شراء لاعبين حتى يناير القادم، أجبرته على البقاء مع الفريق حتى إشعار آخر.

وينظر أتلتيكو مدريد إلى محاولات برشلونة، في ظل تربع الأخير على صدارة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما يحتل هو المركز الثاني، باعتبارها شكلا من أشكال زعزعة استقراره وإبعاده عن المنافسة.