السفاح كين يهز عرش صلاح ويَصعق رونالدو وميسي!

أربعاء, 2017-12-27 00:23

كشر هداف توتنهام هاري كين عن أنيابه للمباراة الثانية على التوالي، بتسجيل هدفه الشخصي السادس في غضون ثلاثة أيام في مباراة فريقه ضد ضيفه ساوثامبتون التي جرت على ملعب “ويمبلي” ظهر اليوم الثلاثاء في افتتاح جولة “البوكسينج داي”، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 5-2.

ويوم السبت الماضي، تمكن جلاد حراس البريميرليغ في آخر عامين من معادلة عدد أهداف الفرعون المصري محمد صلاح، بتسجيل 15 هدفًا، بفضل أهدافه الثلاثة في شباك بيرنلي، قبل أن يستعيد مكانه المُفضل على صدارة هدافي الدوري بهاتريك اليوم، الذي جعله أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنكليزي في عام واحد، بـ 39 هدفًا، مُحطمًا رقم الأسطورة آلان شيرار، الذي سجل 36 هدفًا عام 1995.

كما أن ثلاثيته في شباك القديسين، منحته التفوق على أعتى مهاجمي العالم، برفع غلته التهديفية لـ56 هدفًا طوال عام 2017، ليتفوق على هداف برشلونة والليغا التاريخي ليونيل ميسي الذي خرج من هذا العام بـ54 هدفًا، بالإضافة للثلاثي الآخر كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي وإدينسون كافاني الذي اكتفى كل منهم بـ53 هدفًا.

الجدير بالذكر أنه بهذا الانتصار، عاد توتنهام إلى المركز الرابع بوصوله للنقطة الـ37 بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيختتم مباريات اليوم الثلاثاء بمواجهة بحارة سوانسي سيتي على ملعب “أنفيلد روود”، في حين تجمد رصيد أصحاب “سانت ماري” عند النقطة 19 وفي المركز الثالث عشر.