مفاجأة .. رئيس ريال مدريد يعطي الضوء الأخضر لرحيل كريستيانو

ثلاثاء, 2018-01-16 13:44

فجرت تقارير صحفية برتغالية , مفاجأة من العيار الثقيل , بشأن مستقبل الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) نجم نادي ريال مدريد الإسباني , وذلك في ظل أستياء اللاعب من إدارة النادي الملكي , على خلفية عدم تجديد عقده . 

صحيفة ” ريكورد ” واسعة الإنتشار في البرتغال , قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أعطي الضوء الأخضر للتفاوض من أجل رحيل كريستيانو رونالدو , في الصيف المقبل . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن بيريز أخبر وكيل أعمال كريستيانو ,خورخي مينديز , بتقديم العروض المقدمة من أجل كريستيانو رونالدو , وتأتي هذه التقارير في وقت يشعر كرييستيانو بالخيانة من عدم الوفاء بوعود تجديد عقده . 

وأضافت الصحيفة على أن كريستيانو يعطي الأولوية للذهاب لمانشستر يونايتد , إلا أن الصفقة ستكون معقدة نظراً لعمر اللاعب , فضلاً عن رغبته بالحصول على 50 مليون يورو سنوياً , وقيمة الصفقة التى قد تصل الى 100 مليون يورو . 

وتابعت الصحيفة على أن هناك عروض من الدوري الصيني , وأيضاً باريس سان جيرمان , حيث أن أحد أندية الدوري الصين عرضت 200 مليون يورو على ريال مدريد في الصيف الماضي , وراتب للاعب يصل الى 120 مليون يورو . 

وأختتمت الصحيفة على أن كريستيانو يشعر بأنه تعرض ” للخداع ” بعدما وعده رئيس النادي بتجديد وتحسين عقده الذي ينتهي في 2021 , بعد نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي , إلا أن إدارة النادي لم تفي بوعودها حتى الآن .