ازالة البطن ونسف الدهون بحزام زيت السمسم

أحد, 2018-01-21 00:24

تعاني الكثيرات من تكدس الدهون والامتلاء في منطقة البطن خصوصاً. ويحاولن التخلص من هذه المشكلة عادة باتباع نظام غذائي صحي أو حمية قاسية. وقد تتوصل بعضهن إلى النتيجة المطلوبة. لكن تحتاج أخريات إلى تطبيق وصفة سحرية تساعدهن على نسف الدهون وإزالة الكرش خلال وقت قصير جداً. لذا الأفضل أن يلجأن إلى أحزمة التخسيس ومنها حزام زيت السمسم الفعال.

 

حزام زيت السمسم لنسف دهون الكرش

للتخلص من الدهون المتجمعة في منطقة البطين لديك، ننصحك بأن تسارعي إلى تطبيق هذه الوصفة التي تساعدك على تحقيق هدفك بسهولة وخلال وقت قصير. وهكذا تحصلين على بطن مسطح وخال من التكتلات الدهنية خلال وقت قصير جداً.

ولذلك تحتاجين إلى توفير هذه المكونات الضرورية: ملعقة وسط من زيت السمسم الطبيعي، ملعقتان وسط من زبدة الشيا، ملعقة وسط من زبدة الكاكاو، 3 نقاط من زيت الليمون الأساسي، 3 نقاط من زيت شجر العرعر ونقطة من زيت إبرة الراعي الأساسي (من السهل أن تجدي هذه الزيوت الأساسية في المتاجر المتخصصة).

 

يحتاج تطبيق هذه الوصفة إلى 20 دقيقة فقط. وفي هذه الحالة عليك تطبيق هذه الخطوات:

ضعي زبدة الشيا وزبدة الكاكاو على نار هادئة جداً إلى أن تذوبا بشكل تام.

بعد نزع مزيج زبدة الشيا وزيدة الكاكاو عن النار، أضيفي إليه زيت السمسم وامزجي المكونات جيداً.

أتركي المزيج يبرد وأضيفي إليه بعد ذلك الزيوت الأساسية. وامزجي المكونات جيداً.

طبقي المزيج على كامل مساحة بطنك مع التدليك اللطيف.

غلّفي بطنك وخاصرتيك بالنايلون المخصص لحفظ الأطعمة واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

بعد نزع النايلون، إغسلي المنطقة جيداً بالماء الفاتر.

ملاحظة: كرري هذه الوصفة مرات عدة خلال الشهر الواحد إلى أن تلاحظي أنك بدأت تحصلين على النتيجة التي تريدين، أي على بطن مسطح وخال من الدهون وخصر نحيف.

يمكنك أن تطبقي هذه الوصفة أيضاً على مناطق تجمع الدهون في الفخذين والذراعين والساقين. فهي فعالة جداً ولا تنطوي على أيّ أثار جانبية.