تعزية خاصة في رحيل المغفور لها مريم بنت أحمد سالم ولد سيدى حمود

جمعة, 2018-02-09 10:21

علمنا ببالغ الحزن والأسى بوفاة الوالدة والخالة مريم بنت أحمد سالم ولد سيدى حمود بعد صراع طويل مع المرض، وبهذه المناسبة الأليم يتقدم محمد عالي ولد العبادى وطاقم وكالة المستقبل  بتعازيهم الخالصة  للأخوة في أسرتي أهل سيدى حمود وأهل عاشور، ومن خلالهم لابوه ولد عاشور وألمين ولد عاشور وكافة أبناء الفقيدة وإخوتها وأسرتها الكبيرة، راجين لها الرحمة والغفران وأن يسكنها المولى في فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.،    

اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وإكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم أغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا.

اللهم من أحييته منا فاحييه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان.. اللهم أرحم (مريم بنت أحمد سالم ولد سيدى حمود ) رحمة واسعة وتغمدها برحمتك.

اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك.. اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك.

اللهم أنزل نوراً من نورك عليها. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها. اللهم أرحم غربتها وأرحم شيبتها. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لا تجعلها حفرة من حفر النار. اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وإكرم نزلها. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها.. وأهلاً خيراً من أهلها.. وذرية خيراً من ذريتها وزوجاً خيراً من زوجها وأدخلها الجنة بغير حساب.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسو والله يسمع دعائكم. عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم.

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

يا من يعز علينا إن نفارقهم  

وجدنا كل شيء بعدكم عدم

أصبر لكل مصيبة وتجلد

وأعلم بأن المرء غير مخلد

 يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحاً قريباً. أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون.