إيمري: لماذا لا نتخطى الريال بدون نيمار؟

سبت, 2018-03-03 01:24

استنهض المدير الفني لباريس سان جيرمان أوناي إيمري، همة نجومه وحثهم على إظهار أفضل ما لديهم، لتعويض غياب زميلهم البرازيلي نيمار جونيور، في اللقاء المُرتقب ضد ريال مدريد، المُقرر له مساء الثلاثاء المُقبل على ملعب “حديقة الأمراء” في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويعرف المدرب الإسباني أن غياب ليس بالأمر السهل، لكنه راهن على حظوظ “البي إس جي”، لاعتقاده بأن رجاله لديهم ما يكفي من الجودة، لتقديم مباراة تليق باسم النادي أمام حامل اللقب في آخر نسختين، في إشارة واضحة منه إلى أنه لا يستبعد سيناريو الإطاحة بكبير القارة، بدون الساحر وبعد السقوط في ذهاب “سانتياغو بيرنابيو” بنتيجة 3-2.

وقال مدرب إشبيلية الأسبق للصحفيين اليوم الجمعة “بالطبع سيكون هدفنا الأول والأخير تحقيق الفوز لنُهديه لنيمار، أؤكد لكم أننا سنخوض المباراة بثقة، كل الفريق على أهبة الاستعداد باستثناء نيمار، وأثق في قدرتنا على تحقيق ما نُريد، نعم هو قادر على صُنع الفارق، لكننا سنبحث عن الفوز بلاعبين آخرين، وما زلنا نؤمن بحظوظنا حتى بدون نيمار”.

وفي رده على سؤال عما إذا كان يَعول على دي ماريا ليكون بديل نيمار في القمة الأوروبية، أجاب “دي ماريا لعب لكلا الفريقين، ولديه خبرة كبيرة والشيء الثابت أنه لاعب مُهم جدًا لباريس سان جيرمان. هل سيعود الثلاثي المصاب أريولا، مبابي وماركينيوس أمام تروا في مباراة الغد؟ سنعرف موقفهم بعد تدريبات مساء الجمعة، وسنرى المتاح منهم، لكن ما يبدو واضحًا أنهم ليسوا جاهزين بنسبة 100% لمباراة الغد”.

وسيحل باريس سان جيرمان ضيفًا على ملعب “دي أوب” لمواجهة تروا في واحدة من مباريات الجولة الـ28 للدوري الفرنسي، الذي يتصدره العملاق الباريسي برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، موناكو صاحب المركز الثاني بـ56 نقطة.

 

 

  •