محمد صلاح يواصل احتكار جائزة لاعب الشهر في ليفربول

جمعة, 2018-03-09 01:12

 احتكر محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الخامسة هذا الموسم، متفوقًا على شريكيه في الخط الأمامي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، في الاستفتاء الذي تحسمه أصوات مشجعي النادي في مختلف أنحاء العالم، عبر الموقع الرسمي.

ولم تفلت الجائزة من قبضة الشاب المصري إلا مرة واحدة منذ بداية الموسم الجاري، وحدث ذلك في الشهر الماضي، عندما تصدر البرازيلي روبيرتو فيرمينو الاستفتاء، مُحطمًا شعار “صلاح لا يخسر أي استفتاء”، قبل أن يرفع الراية البيضاء في الشهر التالي، بعد عروض صلاح الاستثنائية التي وضعت الفريق في بعض الأحيان في المركز الثاني، والآن في المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم.

ووصل صلاح لهدفه الشخصي الـ24 في البريميرليغ، ليتساوى مع هداف آخر موسمين هاري كين في عدد الأهداف، غير أنه يُنافس بقوة على جائزة لاعب الشهر في الدوري، وأيضًا من أقوى ثلاثة مُرشحين للفوز بجائزة لاعب العام في إنكلترا.

وبعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الخامسة، قال لموقع النادي الرسمي “أنا سعيد للغاية بالفوز بها مجددا، أنا سعيد بالنتائج التي حققناها في فبراير لقد كانت رائعة للغاية بالنسبة لنا، لكننا دائما ننظر للأمام”.

أما عن اختياره لهدفه الأجمل في أهدافه الخمسة في فبراير، قال ” كل الأهداف كانت هامة بالنسبة لي، لكن إذا كان علي أن اختار هدف واحد فهو هدفي الثاني في مرمى توتنهام”.