تشيلسي يضع إدارة باريس في موقف حرج أمام نيمار!

جمعة, 2018-03-23 00:47

أفادت تقارير إسبانية، أن إدارة تشيلسي حرمت باريس سان جيرمان من تحقيق رغبة نجمه البرازيلي نيمار جونيور، بلم شمله بمدربه السابق لويس إنريكي، ليتسلم القيادة الفنية للعملاق الباريسي بعد رحيل مواطنه الإسباني أوناي إيمري، الذي سينتهي عقده منتصف العام الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكاتلونية، فإن النادي اللندني توصل بالفعل إلى اتفاق مع مدرب برشلونة السابق، بموجبه سيتولى الأخير حُكم “ستامفورد بريدج”، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، المُحتمل رحيله فور انتهاء هذا الموسم، وهو ما اعتبرته نفس الصحيفة بمثابة الصدمة للنجم البرازيلي، الذي كان يُمني النفس بالعودة للعمل مع مدربه السابق فيلا “كامب نو”.

وعلمت الصحيفة القريبة من المعسكر الكاتلوني، أن رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي، يضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس قائمة المطلوبين لخلافة أوناي إيمري، بعد خروج لويس إنريكي من الحسابات باتفاقه مع البلوز، لكن حجر العثرة، يكمن في رغبة المدرب الإيطالي في العودة للعمل في البريميرليغ.

ومن ضمن الأسماء الأخرى المُرشحة لقيادة سان جيرمان في مرحلة ما بعد مدرب إشبيلية الأسبق، الإيطالي الآخر روبيرتو مانشيني، الذي يُشرف على تدريب زينت سان بطرسبرغ الروسي في الوقت الراهن، بالإضافة لمواطنه ماسيميليانو أليغري في حالة قرر إنهاء مشروعه مع يوفنتوس بعد كأس العالم، والاسم الأخير هو مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشينيو.