إصابة رونالدو تُثير الذعر داخل ريال مدريد

اثنين, 2018-05-07 00:31

أفادت تقارير إسبانية، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، تحامل على نفسه كثيرًا في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، التي انتهت بنتيجة التعادل 2-2 على أرضية ملعب “كامب نو”، لحساب الأسبوع الـ36 للدوري الإسباني، الذي حسمه برشلونة بشكل رسمي الأسبوع الماضي.

من جانبها، أثارت صحيفة “الماركا” قلق الجماهير المدريدية على النجم البرتغالي، بالتلميح إلى إمكانية استقبال أنباء سيئة في غضون ساعات، إذا تأكد الطاقم الطبي أن إصابته في الكاحل التي ألمت به لحظة توقيعه على هدف التعادل الأول، كانت تستلزم استبداله عندما شعر بتزايد الألم.

وأوضحت الصحيفة، أن المؤشرات تُظهر أن رونالدو تحامل على نفسه نصف ساعة أو أكثر بعد تعرضه للإصابة في احتكاكه مع مدافع برشلونة، وهو ما قد يُعيد إلى الأذهان سيناريو 2014، عندما خاض النهائي ضد أتليتكو مدريد بنصف قوته، بداعي الإصابة التي أثرت عليه كثيرًا في مونديال البرازيل.

وإلى الآن، لم يصدر موقع النادي أي بيان رسمي حول الإصابة، فقط اكتفى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالتأكيد أن الإصابة بالفعل في الكاحل، وأضاف في حديثه مع شبكة be IN “نتمنى أن تكون إصابته في الكاحل سيئة، غدًا الاثنين سيخضع لفحص طبي، وسنعرف كل شيء”.