مفاجأة جديدة في قائمة المُرشحين لخلافة زيدان مع الريال

ثلاثاء, 2018-06-05 02:16

كشفت تقارير إسبانية، عن مفاجأة جديدة بخصوص قائمة الأسماء المُرشحة لخلافة زين الدين زيدان في سدّة حكم ريال مدريد، بعد القرار المفاجئ الذي اتخذه المدرب الفرنسي يوم الخميس الماضي، بإعلان استقالته من تدريب الفريق في أعقاب الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

ومنذ تلك اللحظة، تتحدث أغلب الصحف الإسبانية وكذلك الإنكليزية عن اسمين أو ثلاثة لخلافة زيزو، أبرزهم مواطنه آرسن فينغر بالإضافة لمدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو ومدرب ليفربول يورغن كلوب، إلا أن أحد الصحف المحسوبة على برشلونة، قالت أن رئيس الميرينغي يُفكر في خيار آخر.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن رجل الأعمال الإسباني لديه رغبة في التعاقد مع مدرب سبورتنغ لشبونة البرتغالي جورجي جيسوس، لسجله التدريبي الجيد، بحصوله من قبل على ثلاثة ألقاب دوري محلي برتغالي بالإضافة لخمس كؤوس ولقب سوبر، وأيضًا لسهولة التعاقد معه بعدما فسخ عقده مع ناديه بالتراضي قبل أيام قليلة.

وعلى الورق، سيكون الهلال السعودي منافس الريال الوحيد على المدرب البرتغالي، حيث تؤكد التقارير الواردة من المملكة أن الرئيس سامي الجابر على بعد خطوة واحدة من التوقيع مع صاحب الـ63 عامًا، وذلك بطبيعة الحال، قبل دخول المدرب قائمة المرشحين لخلافة زيدان.

ويُقال أن رئيس النادي الملكي أخبر المُقربين إليه أنه بصدد إعلان مفاجأة سارة للجماهير في غضون ساعات وربما أيام قليلة لن تزيد عن أسبوع، البعض رجح أن يكون مؤتمر إعلان اسم المدرب الجديد الذي سيخلف زيزو، والبعض الآخر يرى أنه سيكون مؤتمر إعلان صفقة صيفية من العيار الثقيل أو تجديد عقده رونالدو أو رحيله بعد تصريحاته الأخيرة المُثيرة للجدل.

 

  •