رادار برشلونة يلتقط صلاح لتعويض صفقة غريزمان

خميس, 2018-06-07 02:42

ترددت أنباء في بعض الصحف الإسبانية وكذلك البريطانية، عن تّحول أنظار رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو نحو هداف الدوري الإنكليزي محمد صلاح، لتعويض صفقة الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي تراجع عن فكرة مغادرة ناديه أتليتكو مدريد.

ووفقُا لما ذكرته صحيفة “الآس″ واسعة الانتشار في إسبانيا، فإن الإدارة الكاتلونية تُحاول الآن الاستفسار عن سعر الفرعون من خلال أحد الوكلاء المُحسوبين على اللاعب، مع التنبيه أن هذا الوكيل الذي لم يُذكر اسمه، سبق له أن عرض صلاح على المسؤولين في البلو غرانا.

أيضًا صحيفة “ديلي اكسبريس″ البريطانية، أكدت دخول صلاح دائرة اهتمام حاكم “كامب نو” ارنستو فالفيردي، كون صاحب الـ25 عامًا، يُعتبر البديل المناسب للفرنسي الأنيق، خاصة بعد ظهوره بمستوى سينمائي مع أحمر الميرسيسايد على مدار الموسم المنقضي، الذي خرج منه بكل الجوائز المرموقة في إنكلترا بداية من الهداف لأفضل لاعب.

وأشار نفس المصدر، إلى أن ذهاب صلاح إلى الإقليم المُتمرد على إسبانيا لن يكون أمرًا سهلاً، وذلك ليس فقط لصعوبة تفريط الإدارة الأمريكية المستحوذة على “أنفيلد روود” في نجم الفريق الأول، بل أيضًا لوجود ريال مدريد على الخط، نظرًا لارتباط مستقبل اللاعب بالميرينغي منذ فترة.

بالتزامن مع أنباء اهتمام البرسا بصلاح، انتشرت تقارير أخرى تُفيد بأن المدرب الألماني يورغن كلوب، لن يُمانع في خروج البطل المصري، لكن بشرط أن يحصل أمامه على الفرنسي اليافع عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الناديين.