ماذا سيفعل رئيس الريال إذا تعثرت صفقة هازارد؟

ثلاثاء, 2018-07-24 01:07

أكدت تقارير إنكليزية الاثنين، أن إدارة ريال مدريد، بدأت تُجهز البدائل المُحتملة أو بالأحرى الخطة (B) في حالة فشلت مفاوضات ضم جناح تشيلسي إدين هازارد، الذي يضعه الرئيس فلورنتينو بيريز على رأس قائمة المطلوبين في “سانتياغو بيرنابيو” لتعويض الأسطورة كريستيانو رونالدو.

على مدار الأيام القليلة الماضية. تضاربت الأنباء حول مستقبل قائد المنتخب البلجيكي، حيث ادعت بعض الصحف أن رجل الأعمال الإسباني في طريقه لإقناعه نظيره الروسي رومان آبراموفيتش، بترك صاحب الـ27 عامًا يرتدي قميص النادي الملكي، مقابل رسوم لا تزيد عن 190 مليون يورو.

في المقابل، أكدت تقارير أخرى أن النادي اللندني لا ينوي التفريط في نجمه البلجيكي، وذلك لتمسك المدرب الجديد ماوريسيو ساري ببقاء نجوم الصف الأول، وفي مقدمتهم هازارد، ومواطنه تيبو كورتوا، المُرتبط مستقبله هو الآخر بالريال، وهو ما قد يدفع بيريز للبحث عن خيار آخر غير أفضل لاعب في البريميرليغ عام 2015.

من جانبها، أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه في حالة فشل سلطان القارة العجوز في الحصول على توقيع هازارد، سيضطر النادي لمزاحمة بايرن ميونخ على جناح بوروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش، الذي يلعب في نفس مركز جناح تشيلسي، وذلك ليس فقط لعدم وجود وفرة في الأسماء المتاحة لخلافة رونالدو، بل أيضًا لأن الأهداف المُحددة كنيمار ومبابي وصلاح، من الصعب التوقيع معها هذا الصيف على أقل تقدير.

وقال نفس المصدر، أن الخطة (B) ستُكلف خزينة بيريز ما لا يقل عن 60 مليون يورو، وهي القيمة التسويقية للاعب الأمريكي الجنسية، الذي يُجيد اللعب كجناح أو خلف المهاجم، مع احتمالات رفع سعره من قبل أسود الفيستيفاليا، لا سيما إذا دخل بايرن ميونخ وبرشلونة على الخط بشكل رسمي جنبًا إلى جنب مع الريال، حيث يضعه البايرن كخليفة لروبين وريبيري في المرحلة القادمة، والبرسا يتابعه عن كثب تحسبًا لفشل محاولة ضم ويليان من تشيلسي.