ريال مدريد يتأهب لخطف أهم أهداف برشلونة الصيفية

اثنين, 2018-07-30 01:13

أكدت تقارير صحفية إنكليزية، أن إدارة ريال مدريد تُحضر مفاجأة غير متوقعة للغريم التقليدي برشلونة، بالانقضاض على أحد أهم أهداف البلو غرانا الصيفية، وذلك بعد تقلص فرص النادي الملكي في الحصول على توقيع جناح تشيلسي إدين هازارد.

من جانبها، أشارت صحيفة “ديلي ميل”، إلى أن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، عرض على المدرب جولين لوبيتيغي، ضم ويليان بدلاً من هازارد، لقلة تكلفة الدولي البرازيلي، مقارنة بالمبلغ التعجيزي الذي اشترطه النادي الإنكليزي نظير الاستغناء عن قائد المنتخب البلجيكي (225 مليون يورو).

وقالت الصحيفة، أنه في أسوأ الظروف لن تتكبد خزينة الريال أكثر من 70 مليون يورو، لإتمام صفقة ويليان قبل أن يعود برشلونة مرة أخرى لطلبه، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الذهاب إلى “كامب نو”، لولا اختلاف البرسا والبلوز على رسوم التحويل، والذي تسبب في نهاية المطاف في تحويل أنظار العملاق الكاتلوني نحو البرازيلي الآخر مالكوم.

ورجح نفس المصدر، أن يوافق النادي اللندني على عرض الريال، لأسباب كثيرة منها الاستجابة لرغبة اللاعب في الرحيل، وأيضًا الاستفادة منه بأعلى عائد مادي بجانب عدم بيعه للمنافس المحلي مانشستر يونايتد، لتفادي دخول الإدارة في صدام جديد مع الجماهير، على غرار ما حدث العام الماضي، عندما سمح المدرب السابق أنطونيو كونتي بانتقال نيمانيا ماتيتش إلى “أولد ترافورد”.