رسمياً: ريال مدريد يعلن التوقيع مع ماريانو دياز

خميس, 2018-08-30 00:41

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن التوقيع مع مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي , ماريانو دياز , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعزيز ودعيم صفوف الفريق . 

حيث قال النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت في بيان رسمي قبل قليل ” يود نادي ريال مدريد أن يعلن عن توصله إلى اتفاق مع فريق أولمبيك ليون من أجل التعاقد مع ماريانو دياز بعقد لمدة 5 سنوات قادمة ” . 

وأضاف النادي الملكي في بيانه ” ماريانو دياز سيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة وبعدها سيتم تقديمه في سانتياجو برنابيو في الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة , وبعدها سيخطو على ملعب البرنابيو , ثم سيظهر في مؤتمر صحفي ” . 

وكان رئيس ليون قد أعلن في وقت سابق على أن صفقة ماريانو دياز ستكلف خزائن ريال مدريد 33 مليون يورو + 3 مليون متغييرات , ولكن ريال مدريد يمتلك 35% من حقوق اللاعب , وبالتالي فإن ريال مدريد سيدفع 21.5 مليون يورو . 

يذكر أن ماريانو دياز صاحب الـ25 عاماً لعب 14 مباراة بقميص ريال مدريد الأول وسجل 5 أهداف وصنع هدفين , في حين لعب مع ليون 45 مباراة في جميع المسابقات وسجل 21 هدفاً وصنع 7 , ولعب مباراة مع منتخب الدومينيكان .