حارس نواذيبو: تأهل موريتانيا للكان يزيد سقف طموح فرقنا

ثلاثاء, 2018-12-04 00:33

أكد قائد وحارس فريق إف سي نواذيبو والمنتخب الموريتاني، سليمان جلو، أن ما أنجزه المنتخب الوطني يعتبر مصدر إلهام لجميع أندية بلاده.

وكان منتخب موريتانيا، قد حقق إنجازا تاريخيا بصعوده لأول مرة في مسيرته إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، والتي ستقام في عام 2019.

وقال جلو، في تصريح لكووورة: "من الطبيعي أن يزيد الآن سقف التوقعات منا، وأن يكبر حجم الضغط علينا، لكننا مستعدون للتعامل مع هذه الوضعية، ونعتقد أنها سوف تساعدنا بشكل إيجابي، خاصة أن ما حققناه على مستوى المنتخب يمنحنا الثقة في النفس ويحعلنا نشعر باحترام الآخرين لنا".

وأضاف: "نحن أيضا نعرف أننا نلعب لأفضل ناد موريتاني حاليا، ونريد أن نمثل بلدنا في هذه البطولة أحسن تمثيل، لذلك سنبذل كل ما بوسعنا من أجل تخطي هذه المرحلة، وطموحنا أن نصل لدور المجموعات، وبعد ذلك لننافس بشرف وندافع عن حظوظنا مثل الآخرين".

ويخوض إف سي نواذيبو غمار منافسات الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، وفاز في مواجهة الذهاب أمام نظيره أهلي بنغازي الليبي، بنتيجة 2-1، على ملعب شيخا ولد بيديه بالعاصمة نواكشوط.

وتابع قائد النادي البرتقالي: "كل ما أستطيع تأكيده أن جميع اللاعبين يشعرون بهذه المسؤولية ويسعون إلى إثباتها في مباراة الأربعاء أمام الأهلي بنغازي، رغم أننا نعرف أنها مهمة صعبة، لكننا جاهزون لخوض هذا التحدي بكل عزيمة وإصرار".

وكان إف سي نواذيبو، قد وصل فجر أمس الأحد، للقاهرة، استعدادا لمواجهة أهلي بنغازي، الأربعاء المقبل، في إياب الدور التمهيدي، على ملعب بتروسبورت.