صلاح ينافس ميسي وكريستيانو على جائزة "أسطورة كووورة"

ثلاثاء, 2018-12-11 00:23

فتح موقع كووورة، بالتعاون مع "جلوب سوكر" العالمية، اليوم، الإثنين، باب التصويت الجماهيري على جائزة "أسطورة كووورة"، التي يُكرم الفائز بها في حفل ضخم بمدينة دبي يوم الثالث من يناير/ كانون الثاني المقبل.
 
ويتنافس على الجائزة 5 نجوم حققوا عديد الإنجازات، ولديهم شعبية كبيرة على مستوى العالم، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول، إلى جانب البرازيليين رونالدو نازاريو دي ليما، ورونالدينيو، اللذين لعبا لعدد من الفرق الأوروبية العريقة.
 
ويمكن لقراء كووورة المشاركة في التصويت من خلال الاستفتاء عبر الموقع، وكذلك تطبيق "جلوب سوكر" الرسمي، علما بأنه يسمح للزائر بالتصويت مرة واحدة فقط.
 
للمشاركة في استفتاء جائزة أسطورة كووورة (اضغط هنا)

ويستمر التصويت من اليوم، وحتى 3 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، حيث سيعلن بعدها اسم الفائز على الهواء مباشرة خلال حفل النسخة العاشرة من جوائز "جلوب سوكر" العالمية.
 
ولن يقتصر الحكم النهائي على تصويت الجماهير فقط، وإنما سيكون للجنة التحكيم رؤيتها الخاصة، مع الوضع في الاعتبار أن اللجنة ستشارك في اختيار الفائز بنسبة 60%، فيما سيكون لتصويت الجمهور نسبة 40%.
 
وتضم لجنة التحكيم 24 شخصية مرموقة من نجوم الكرة السابقين والمدربين والخبراء، تعرف عليهم من (هنا)