رسميا.. برشلونة يُبرم أولى صفقاته الشتوية

جمعة, 2018-12-21 00:48

أعلن نادي برشلونة، عبر موقعه الرسمي، توصل الإدارة إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي فالنسيا، بموجبه انضم قلب الدفاع الكولومبي جيسون موريللو إلى صفوف العملاق الكاتالوني على سبيل الإعارة، مع الاحتفاظ بحق الشراء بعقد كامل قبل انتهاء مدة الإعارة.

واقترن مستقبل العديد من المدافعين المُتميزين بحامل لقب الليغا، لسد النقص العددي الحاد في مركز قلب الدفاع، في تشكيلة المدرب ارنستو فالفيردي، لا سيما بعد تعرض الثنائي صامويل أومتيتي وتوماس توخيل لإصابات طويلة الأجل.

وبعد مفاضلة بين عدة أسماء منهم على سبيل المثال مدافع تشيلسي دافيد لويز ومدافع ريال مدريد الأسبق بيبي، وقع الاختيار في النهاية على الشاب الكولومبي، ليكون أولى صفقة البرسا قبل أيام من فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، وذلك مقابل رسوم تُقدر بنحو 2 مليون يورو، قيمة الإعارة، بالإضافة لـ25 عند تفعيل بند البيع النهائي.

وخاض صاحب الـ26 عامًا، تجربتين في الليغا مع غرناطة ولاس بالماس، قبل أن يعود إلى إسبانيا للمرة الثالثة الموسم الماضي، مُنتقلاً من صفوف الإنتر إلى فالنسيا على سبيل الإعارة، وقبل انتهاء فترة الإعارة، تعاقد معه فريق الخفافيش بعقد طويل الأجل في صفقة غير معلومة ماديًا.

وظهر موريللو في 20 مباراة بقميص فالنسيا في مختلف المسابقات، منذ قدومه من مقر الأفاعي أغسطس/ آب 2017، منها 17 مباراة على مستوى الليغا الموسم الماضي، ومباراة وحيدة هذا الموسم.