جماهير برشلونة تتفنن في استفزاز الريال بأنشودة رونالدو

جمعة, 2019-03-01 00:21

أطلق عشاق برشلونة العنان لأنفسهم بعد خدش كبرياء العدو الأزلي ريال مدريد، بالفوز عليه في عقر داره “سانتياغو بيرنابيو”، بثلاثية نظيفة في كلاسيكو إياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، ضمنت تواجد البلو غرانا في المباراة النهائية للعام السادس على التوالي.

وكالعادة، لم يخلُ الكلاسيكو من المناوشات بين جماهير العملاقين، وبحسب ما هو مُتداول في وسائل الإعلام الإسبانية وكذلك الإيطالية، فإن الأعداد القليلة التي جاءت من كاتالونيا إلى العاصمة، تفننت في استفزاز أصحاب الأرض بأنشودة جديدة للسخرية من معاناة الميرينغي بدون هدافه الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وأفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، نقلاً عن المؤسسات الإعلامية المحسوبة على النادي الكاتالوني، أن جماهير البرسا ظلت تُغني “أين ذهب كريستيانو رونالدو؟”، كنوع من أنواع الشماتة الكروية، بعد ضمان التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا برصاصة الرحمة الثالثة التي أرسلها السفاح لويس سواريز في مرمى الحارس كيلور نافاس من علامة الجزاء.

ولفت نفس المصدر أن جماهير برشلونة ظلت تُردد الأنشودة الساخرة حتى نهاية المباراة، لتُزيد من حسرة الأعداء، بعد خروجهم من أول بطولة هذا الموسم، وأيضًا قبل كلاسيكو السبت الذي سيُحدد ما إذا كان الريال سيواصل المنافسة على لقب الليغا، أم سيرفع الراية البيضاء أمام غريمه المتصدر في الوقت الراهن بفارق تسع نقاط.