المنتخب الموريتاني ينعش آمال صلاح الدين في "كان 2019"

ثلاثاء, 2019-03-19 12:36

خضع محمد صلاح الدين، حارس منتخب موريتانيا، اليوم الاثنين، لفحوصات طبية على إثر إصابة تعرض لها قبل يومين مع نادي تفرع زينة بالدوري المحلي.

وكشف  مصدر في المنتخب الموريتاني، في تصريحات لـ"كووورة"، أن الفحوصات لم تظهر تعرض اللاعب لكسر كما أشيع في اليومين الأخيرين، بل كانت إصابة بسيطة، لا تؤثر على مشواره هذا الموسم. 

وأوضح المصدر، أن الجهاز الطبي أعطى صلاح الدين راحة لمدة ثلاثة أسابيع، قبل العودة مجددا إلى الملاعب، ما يعني أن حظوظه في اللحاق بنهائيات كأس أمم أفريقيا، لأول مرة في تاريخ "المرابطون"، ما تزال واردة بقوة.
 

وكان مارتينز كورينتين، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، استبعد صلاح الدين من قائمة المنتخب التي تعسكر حاليا في العاصمة المغربية الرباط، بداعي الإصابة، واستدعى مكانه حارس الكدية ناموري جاو.

تعرض حارس مرمى منتخب موريتانيا الأساسي، مساء السبت، لإصابة على مستوى الركبة، أثناء مشاركته مع ناديه تفرغ زينه ضد الشرطة، في إطار الجولة الـ20 من الدوري الموريتاني.

وبدأ المنتخب الموريتاني، أمس الأحد، معسكرا تحضيريا في المغرب، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو، الأسبوع المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.