زيدان يتفنن في السخرية من برشلونة

خميس, 2019-04-25 00:28

تعمد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، السخرية من المنافس التقليدي برشلونة، بتصريحات من النوع المستفز لجماهير البلو غرانا، وذلك في حديثه مع الصحافيين قبل مواجهة خيتافي مساء الخميس على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز” في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لليغا.

ولم ينكر زيزو تفوق ليو ميسي ورفاقه على الكتيبة الملكية في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم ولا المواسم القليلة الماضية عموما، إلا أنه تفنن في التقليل من الألقاب التي حققها الفريق الكاتلوني، وضع عدد مرات فوز البرسا بلقب الدوري في مقارنة رقمية مع عدد مرات فوز الميرينغي بنفس البطولة.

وقال زيزو بنبرة ساخرة “صحيح برشلونة توج بالليغا أكثر منا في السنوات الأخيرة، وهذا أمر غير جيد بالنسبة لنا، ويتعين علينا تغيير هذا الوضع في أسرع وقت ممكن، إن هدفنا الرئيس في الموسم المقبل سيكون الفوز بلقب الدوري الإسباني، لا شك أبدا أن برشلونة يقوم بعمل رائع في الدوري، لكن لا أحد ينسى أننا الأكثر تتويجا باللقب، لدينا 33 لقبا، أما هم (برشلونة) كما لقب لديهم؟ (25)”.

وفي ختام حديثه في هذه الجزئية، أشار إلى أن انشغال الريال بدوري الأبطال في السنوات الماضية، أعطى برشلونة الفرصة لاحتكار البطولات المحلية، بقوله “نملك بطولات أكثر منهم في كل العصور، وهم تفوقوا علينا في السنوات الأخيرة محليا، وعلينا الاعتراف بذلك، لكن في الموسم المقبل لن نعطي دوري الأبطال الأولوية كما كنا نفعل، كما ذكرت، سنركز أكثر على الدوري الإسباني”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الليغا برصيد 64 نقطة، متأخرا بسبع نقاط ومباراة أكثر من جاره العاصمي أتليتكو مدريد، فيما ينفرد البرسا بالصدارة بـ80 نقطة، وذلك قبل انتهاء المسابقة بأربع جولات فقط.