مدرب برشلونة يؤيد وجهة نظر ميسي التشاؤمية!

سبت, 2020-02-22 10:42

أدلى مدرب برشلونة كيكي سيتين بتصريحات مُحبطة بالنسبة لمشجعي النادي، في تعليقه على ما قاله قائد الفريق ليونيل ميسي حول عدم قدرة ولا جاهزية التشكيلة الحالية للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن خزائن “كامب نو” منذ عام 2015.
وعلى غير العادة، لم يُطلق البرغوث العنان لنفسه في حديثه عن فرص البرسا في استعادة الكأس ذات الأذنين مرة أخرى، مكتفيا بتلميحات ومبررات مسبقة لإمكانية الخروج من الأبطال هذا الموسم، وذلك قبل أيام تعد على أصابع اليد الواحدة على رحلة الجنوب الإيطالي لمواجهة نابولي في ذهاب دور الـ16 لأعرق بطولات القارة العجوز.
وعن رأيه في التصريحات التشاؤمية التي أدلى بها ميسي في حواره مع “موندو ديبورتيفو”، قال سيتين في حديثه مع الصحافيين قبل مواجهة إيبار غدا السبت في الدوري الإسباني “أؤيده في بعض الأمور، لكن هناك أمور أخرى تجعلنا نستطيع الفوز بدوري الأبطال”.
وأضاف “دينا خيارات لا بأس بها في كل المراكز كما هو الحال بالنسبة للفرق المنافسة على البطولة، لكن هذا لا يمنع حقيقة أننا ما زلنا بحاجة لتطوير بعض الأمور، وأعتقد أن كل شيء سيسير على ما يرام وسنصل للمستوى الذي نريده لأنفسنا في الفترة القادمة”.
من جهة أخرى، سُئل عن رأيه في فضيحة التسريبات الأخيرة التي وضعت رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته في وضع لا يحسدون عليه، فكانت إجابته “ما قاله الرئيس كان جيدا، والشيء المؤكد أننا سنرجع إلى الوراء، وبعيدا أننا لا نركز سوى على عملنا في التدريبات والمباريات الرسمية، فالحديث عن هكذا أمر لن يفيدنا من الناحية الفنية”.
الجدير بالذكر أن برشلونة سيخوض مواجهة إيبار وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الليغا، برصيد 52 نقطة، متأخرا بنقطة واحدة عن ريال مدريد، الذي سيواجه ليفانتي على ملعبه “سيوتات دي فالنسيا” لحساب نفس الجولة.