الفيسبوك يطلق مركزا لدعم الشركات المتضررة من فيروس كورونا

ثلاثاء, 2020-03-17 12:04

أعلن فيسبوك عن إنشاء مركز موارد الأعمال لدعم الشركات المتضررة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، من وباء فيروس كورونا COVID-19 الأخير.

يقدم المركز "The Hub" توصيات ودورات لمساعدة الشركات والعلامات التجارية على البقاء على اتصال مع عملائها وإبقاء أعمالهم على المسار الصحيح.

كجزء من هذه التوصيات ، شجع فيسبوك الشركات على اتخاذ هذه التدابير الخمسة للتعامل مع الآثار والحفاظ على أنشطتها بشكل فعال:

- ابق على اطلاع وآمن.
ابق على اطلاع بمصادر رسمية ذات مصداقية مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وقسم الصحة الحكومي المحلي لديك حتى تتمكن من الاستجابة بسرعة للتغييرات التي قد تؤثر عليك وعلى عملائك.

- ابق على اتصال مع عملائك.
شارك المعلومات المهمة بشكل استباقي مع عملائك باستخدام البريد الإلكتروني ، وموقع الويب الخاص بك ، وصفحتك علىالفيسبوك ، وملفك التجاري على انستجرام ، وجميع قنوات الاتصال الشائعة الأخرى.

- حاول تنظيم الأحداث عبر الإنترنت.
 في حال كنت بحاجة إلى تأجيل أو إلغاء الأحداث المجدولة بسبب الوباء ، يمكنك التواصل مع عملائك مباشرةً عبر الهاتف من خلال ندوة عبر الإنترنت ، أو استضافة جلسات مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام.

- إعداد خطة لخدمة العملاء.
لتكون متجاوبًا وشفافًا مع عملائك خلال هذه الفترة العصيبة ، استعد للأسئلة والطلبات القادمة.

- قدم قائمة بالأسئلة والأجوبة.
قم بإعداد قائمة بإجابات للأسئلة التي من المرجح أن يطرحها عملاؤك ، وقدم أكبر قدر ممكن من التفاصيل والكلمات المطمئنة في إجاباتك.

يتضمن مركز موارد الأعمال أيضًا الوصول السريع والسهل إلى معلومات موثوقة ودقيقة حول فيروس كورونا COVID-19 وغيرها من الموارد لمساعدة الشركات والمجتمعات التي تخدمها على البقاء على اطلاع.

 
تتضمن هذه الموارد مجموعة أدوات المرونة التي توفر أفضل الممارسات والأدوات والتقييم الذاتي للمساعدة في حماية الشركات من وقت التوقف عن العمل. يقدم المركز أيضًا دليلًا سريعًا للعمل يساعد الشركات على تخطيط الاستجابة للطوارئ ووضع خطط لتقليل وقت التوقف عن العمل.

لمعرفة المزيد حول كيف يحافظ فيسبوك على سلامة وأمن الأشخاص ،اضغط هنا