مانشستر يونايتد يُخطط لتوجيه ثلاث ضربات لريال مدريد

أربعاء, 2020-04-15 00:30

أفادت مصادر إسبانية، بأن المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، يُخطط لتوجيه ما لا يقل عن ثلاث ضربات موجعة لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المنتظرة، وذلك بتحويل بوصلته تجاه أهم الصفقات المطلوبة لتعزيز مشروع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن عملاق الإنكليز على المستوى المحلي، ينوي ممارسة عادته القديمة بمنافسة نظيره المدريدي على أهم الصفقات، كما حدث قبل أربع سنوات، بخطف بول بوغبا من يوفنتوس، رغم أن كل التوقعات كانت تصب في مصلحة الميرينغي آنذاك.
وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة، أن مانشستر يونايتد يستهدف هذه المرة مهاجم توتنهام هاري كين وجلاد بوروسيا دورتموند إيرلينغ براوت هالاند، في إشارة واضحة إلى أن الإدارة الإنكليزية تُخطط للانقضاض على أهم صفقتين محتملتين للريال الملكي الموسم المقبل.

وتُجمع جُل المصادر المدريدية على أن إدارة النادي تسعى لضم قناص السبيرس للتخلص من صداع ضعف الهجوم وأرقامه المتواضعة مقارنة بالوضع قبل رحيل الهداف الأسطوري كريستيانو رونالدو، أو اليافع النرويجي بعد ظهوره اللافت هذا الموسم سواء مع ناديه النمساوي السابق ريد بول سالزبورغ أو الحالي بوروسيا دورتموند.
وفي ختام التقرير، لفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن مانشستر يونايتد لن يكتفي بمنافسة اللوس بلانكوس على أهم صفقتين بالنسبة لبيريز وزيدان، بل سيتفنن في وضع العراقيل لمنع انتقال بطل العالم بول بوغبا إلى “سانتياغو بيرنابيو”، بفرض شروط مادية تعجيزية، بنفس الطريقة التي أفسد بها إد وودوارد الصفقة الصيف الماضي.