بعد غيابه عن الساحة الفنية.. يسرا تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام

أربعاء, 2023-05-03 08:58

بعد غياب الفنان عادل إمام الملحوظ عن الساحة الفنية منذ عام 2020، تصدر اسم الفنان عبر منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن طبيعة وضعه الصحي، وحالته.

وخلال مداخلة صحفية طمأنت الفنانة يسرا جمهور ومحبي الفنان الكبير عادل الإمام، على الحالة الصحية التي يمر بها الزعيم.

بدأ الكثير من السؤال حول الحالة الصحية التي يمر بها الفنان الكبير عادل إمام، فهو غائب عن الساحة الفنية منذ عرض أخر أعماله الدرامية في رمضان 2020، لتخرج الفنانة يسرا وتطمئن الجمهور على حالته الصحية بأنه بخير وصحته جيدة.

وأشارت يسرا إلى أنها تتواصل بشكل دائم مع شقيقه المنتج عصام إمام، وأكملت قائلاً: “عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم بشقيقه عصام إمام، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديله الصحة”.

ففي الساعات الأخيرة تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام قائمة الأكثر تداولاً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ التساؤل حول سر عدم تواجده وابتعاده عن الساحة الفنية لأكثر من ثلاث سنوات، فمسلسل “فلانتينو” هو أخر أعمال الفنان عادل إمام والذي تم عرضه في رمضان 2020.

ad

ومنذ ذلك الحين لم يظهر عادل إمام مرة أخرى، رغم تداول أخبار جديدة تحمل أنباء عن عودته بتقديم فيلم سينمائي بعنوان “الواد وأبوه”، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج نجله رامي إمام.

وتصريحات سابقة لنجله المخرج رامي إمام، الذي صرح من قبل أن الزعيم كان يحتاج إلى فترة راحة، وأنه في الوقت الحالي لم يجد نصاً جيداً يشجعه على التراجع عن ابتعاده عن الوسط الفني وتقديم الأعمال.