
أحبط مركز الدرك الوطني بأغشوركيت، اليوم السبت، محاولة لتهريب كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط، وذلك بعد ضبطها خلال عملية تفتيش لسيارة قادمة من محور كرفور ألاك.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل