توجنين: اعتقال ثلاثة متهمين إثر وفاة طفلة بصعق كهربائي

اثنين, 2015-09-07 00:56

اعتقلت مفوضية توجنين2 صباح الأحد ثلاثة متهمين من وسطاء الكهرباء في الحي الإداري إثر وفاة الطفلة مريم بنت محمد محمود (9 أعوام) ليلة السبت جراء صعق كهربائي.

وقد قدمت أمهات الطفلة الضحية شكوى من القائمين على منح أسلاك الكهرباء في الحي الواقع بمحاذاة طريق عزيز شمال الحي الإداري قرب شارع "التيو" في ظل التماس المعتقلين من أهالي الطفلة إيفاد رجل لبحث صلح معهم قبل انقضاء 48 ساعة حيث ستتم بعدها إحالتهم لوكيل الجمهورية.

وتوفيت الطفلة بعد ملامستها قطعا حديدية سقطت بالصدفة على أحد الأسلاك الكهربائية التي تخترق الحي، وتسبب الحادث في تجمع لسكان الحي في أوقات مبكرة من فجر أمس قبل أن يقوم الرجال بمبادرة تحضير الطفلة المتوفاة للدفن قبل وصول السلطات.

وأودع أهالي الطفلة شكوى عند المفوضية التي باشرت اعتقال الثلاثة المتهمين بالمسؤولية عن الأسلاك الكهربائية التي تسببت في الحادث.

وسبق وأن سجلت حالة مماثلة قبل أيام في حي ملح الواقع جنوب مقاطعة توجنين.

ويتداول السكان معلومات مفادها أن الدولة أبلغت جميع العاملين التابعين لشركة صوملك بالمسؤولية المباشرة عن أية أضرار قد تتسبب فيها الأسلاك الكهربائية التي يتولون تسييرها في مختلف الأحياء السكنية.

وأفاد مصدر من نفس حي "التيو" أن أحد المعتقلين سبق وأن دفع لمالك نعجة في الحي مبلغا ماليا جراء نفوقها بسبب صعق كهربائي من الأسلاك الواقعة تحت إدارته.

الصحراء